أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. تفاصيل 9 ساعات من أعمال شركة مياة الأقصر لصيانة محابس خطوط الطرد بالمحطتين الشرقية والغربية قبل دخول الشتاء.. رئيس الشركة: الصيانة تمت بواسطة فرق مدربة.. ويؤكد: انقطاع المياه من اليوم حتى صباح الغد

الخميس، 29 أغسطس 2019 03:30 م
فيديو وصور.. تفاصيل 9 ساعات من أعمال شركة مياة الأقصر لصيانة محابس خطوط الطرد بالمحطتين الشرقية والغربية قبل دخول الشتاء.. رئيس الشركة: الصيانة تمت بواسطة فرق مدربة.. ويؤكد: انقطاع المياه من اليوم حتى صباح الغد
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على مدار 9 ساعات من الساعة 12 بعد منتصف ليل أمس الأربعاء وحتي صباح اليوم الخميس، قام رجال شركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة الأقصر، بإجراء أعمال الصيانة للمحابس وتعديل خطوط الطرد لمحطتى الأقصر الشرقية والغربية، وذلك قبيل دخول فصل الشتاء ولتقديم أفضل خدمات في قطاع المياة للمواطنين بوسط مدينة الأقصر.
 
تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(2)

وتابع أعمال الصيانة للمحابس وتعديل خطوط الطرد لمحطتى الأقصر الشرقية والغربية، كل من اللواء محمد يحيي رئيس مجلس إدارة شركة المياة، وعدد من مديري إدارات المياة والمهندسين بالإدارات المختلفة، ومازال العمل يجري حالياً لإنهاء صيانة المحابس لإعادة ضخ المياة للمنازل خلال الدقائق المقبلة.

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(3)

وفي هذا الصدد يقول اللواء محمد يحيي رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب بالأقصر، إنه تم التجهيز خلال الأيام الماضية لبدء أعمال الصيانة للمحابس وذلك في إطار إستعدادات شركة المياة لفصل الشتاء المقبل، والبدء في رفع كفاءة وتطوير كافة محطات المياة التي تخدم الآلاف من أبناء المحافظة، وذلك عبر فريق من العمال والمهندسين مدربين باعلي المستويات لتقديم أفضل خدمات في صيانة وإصلاحات شبكات وخطوط ومحابس المياة وتبديلها بآخري جديدة وذذلك ضمن الخطة الإستثمارية للشركة لهذا العام.

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(4)

وأضاف رئيس شركة مياه الأقصر لـ"اليوم السابع"، أنه تم التنبيه على كافة المواطنين قبل البدء في تلك الأعمال وأنها ستتم علي مدار يومين في كل يوم يتم القطع من 6 لـ9 ساعات حسب العمل وإنتهاء العمل من صيانة المحابس، موضحاً أنه تقرر أن يتم فصل وقطع خطوط وشبكة المياة عن كافة منازل مدينة الأقصر في موعد لا يؤثر بصورة كبيرة علي الحياة اليومية للمواطنين وذلك من 12 بعد منتصف الليل وحتي الصباح الباكر علي مدار يومي الأربعاء والخميس، وهو الإجراء المتبع في أعمال الصيانة بأن تتم في مواعيد لا تضر بالحياة اليومية للمواطنين وهي مواعيد النوم والإستقرار في المنازل والشركات والمحلات والفنادق وخلافه.

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(5)

وأوضح اللواء محمد يحيي، أنه علي مدار الأيام الماضية تم نشر أكثر من تحذير لكافة المواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، حيث ناشدت الشركة  كافة المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز والجهات الحكومية المختلفة تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع والتواصل مع غرفة عمليات الخط الساخن 125 - أو أرقام 01147999752 – 0952282406، وذلك فى حال طلب سيارات مياه أوفى حال حدوث أى طارئ.

وعن تفاصيل أعمال الصيانة والدعم قبل دخول فصل الشتاء، فيؤكد وليد الإدفاوي مسئول التوعية بشركة مياة الأقصر، أنه تم خلال الفترة الماضية الإنتهاء من عدة مشروعات بنطاق مدن وقري المحافظة وأبرزها مدينة الزينية والقرى التابعة لها والتي كانت محرومة من الخدمات من قبل، وذلك للمساهمة في رفع المعاناة عن عاتق المواطنين، ومن خلال خطة الشركة إستعدادا لفصل الشتاء، حيث تم العمل في إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب وأعمال الصيانة السنوية لمرشحات ومحطات المياه، وكذلك أعمال التنفيذ القائمة حالياً بمحطة المعالجة ومحطات الرفع لإفتتاحها في غضون نهاية العام الجاري، لافتاً إلي أن خطة مياه الشرب شهدت القضاء علي مشكلة ضعف المياه بقرية المدامود وقرية منشاة العماري، من خلال إنشاء خط مياه من محطة الصعايدة مرورا بالمدامود العجوز والمدامود الشرقي ومنشاة العماري، وإحلال وتجديد محطة نجع جاد الكريم بطاقة تصل الي 60 لتر في الثانية وجاهزية التشغيل قبل نهاية أبريل القادم، والانتهاء من ربط خط السوفيتيل بمحطة الزينية قبلي وبحري لضخ المياه بطاقة أكبر وأعمال الصيانة السنوية لمرشح مياه قرية العشي ومرشح مياه قرية الزينية قبلي.

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(6)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(7)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(8)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(9)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(10)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(11)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(12)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(13)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(14)
 

 

تفاصيل-9-ساعات-من-أعمال-شركة-مياة-الأقصر-لصيانة-محابس-خطوط-الطرد--(1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة