خالد صلاح

رئيس سياحة البرلمان لوفد إندونيسى: يجرى توثيق مسار العائلة المُقدسة بـ"اليونسكو"

الخميس، 29 أغسطس 2019 04:05 م
رئيس سياحة البرلمان لوفد إندونيسى: يجرى توثيق مسار العائلة المُقدسة بـ"اليونسكو" عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، جهود الدولة فى تنشيط السياحة وتذليل الغعقبات أمام السياح، لافتا إلى أن مطار "سفنكس" بمحافظة الجيزة أكبر دليل على اهتمام الدولة بقطاع السياحة.

وأوضح صدقى أن هذا المطار يخدم المنطقة الخاصة بالأهرامات والمتحف المصرى الكبير، موضحا أنه أكبر متحف فى العالم، حيث تجرى خطة لتطوير تلك المنطقة، مشيرا إلى أن وجود المطار بهذه المنطقة يسهل زيارة الأهرامات والمتحف بعد أن كان السياح يعانون من الزحام فى الطريق من مطار القاهرة والفنادق المحيطة به حتى أهرامات الجيزة.

كما لفت رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إلى أنه يجرى الآن توثيق مسار العائلة المقدسة بهيئة اليونسكو، لافتا إلى أنه يمر بـ25 نقطة فى 12، مؤكدا أنه مشروعا قوميا وليس مشروع يخص المسيحيين فقط.

جاء ذلك خلال استقبال النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، وفدا برلمانيا من لجنة العشرة بمجلس الشعب الإندونيسى، بمقر مجلس النواب اليوم، بحضور الدكتور إبراهيم حمودة وكيل لجنة السياحة بالبرلمان.

يُذكر أن لجنة العشرة بمجلس الشعب الإندونيسى هى اللجنة المسئولة عن ملفات السياحة والتعليم والشباب والرياضة والثقافة والاقتصاد الإبداعى والمكتبات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة