تأكيدا لإنفراد اليوم السابع.. فان دايك الأفضل في أوروبا

الخميس، 29 أغسطس 2019 07:21 م
تأكيدا لإنفراد اليوم السابع.. فان دايك الأفضل في أوروبا فان دايك أفضل لاعب فى أوروبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكيدا لما انفرد به "اليوم السابع"، حصد النجم الهولندى فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول جائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب كل من البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ووقع الاختيار على فان دايك كأفضل لاعب في أوروبا متفوقا على الثنائي الأسطوري بعدما ساهم في قيادة ليفربول إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ليعيد الريدز إلى منصة التتويج القارية للمرة الأولى منذ 2005، كما ساهم فى عودة منتخب هولندا إلى الخريطة الأوروبية بقيادة الطواحين إلى نهائي دوري أمم أوروبا.

وهذه هي المرة الأولى فى مسيرة فان دايك كأفضل لاعب في أوروبا للمرة الأولى فى التاريخ، في الحفل الذي المقام حاليا بإمارة موناكو الفرنسية على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وتنافس على الجائزة الثلاثى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، وفيرجيل فان ديك مدافع ليفربول الإنجليزى.

ولعب فان ديك دوراً حاسماً فى حسم ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة فى مسيرته، علما بأنه خاض 12 مباراة فى البطولة أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما، كما توج مع "الريدز" ببطولة كأس السوبر الأوروبى.

قرعة دوري ابطال اوروبا، فان دايك، رونالدو، جوائز الافضل، كريستيانو رونالدو، ميسي، قرعة دوري الابطال، ليفربول، برشلونة

في سياق متصل، حصدت الإنجليزية لوسي برونز، لاعبة فريق أولمبيك ليون الفرنسي، جائزة أفضل لاعبة في اوروبا خلال الحفل المقام حاليا على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر من حصدت جائزة الأفضل في أوروبا العالم الماضي الدنماركية بيرنيل هاردا لاعبة فولفسبورج الألماني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة