الخطيب يستفسر من وفد الأهلى عن مفاوضات المدرب

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 12:45 م
الخطيب يستفسر من وفد الأهلى عن مفاوضات المدرب محمود الخطيب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمود الخطيب رئيس الأهلى اتصالاً هاتفياً خلال الساعات الماضية بوفد النادى المتواجد حالياً فى جوالة أوروبية من أجل الاستفسار عن عدة أمور خاصة بملف المدرب الأجنبى الذى سيتم الإعلان عنه فى غضون الأيام - وربما الساعات - القليلة المقبلة.

وسافر خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق إلى أوربا أول أمس الاثنين، من أجل التعاقد مع أحد المدربين الكبار لتدريب الفريق لخلافة مارتن لاسارتى الذى تمت إقالته مؤخراً عقب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

وعلم "اليوم السابع" أن وفد الأهلى اتفق مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية لكن لم يتم توقيع العقود حتى الآن، حيث ستناقش لجنة التخطيط للكرة فى غضون الساعات المقبلة عدة أمور خاصة بهذا المدرب على أن تمنح وفد الأهلى الضوء الأخضر بعدها لإتمام التعاقد مع هذا المدرب الذى يتكتم مسئولو القلعة الحمراء على اسمه أو أى تفاصيل عنه.

ورغم اتفاق الثنائى مرتجى وتوفيق مع أحد المدربين على معظم التفاصيل، إلا أن هناك مدربين سبق وحدد معهم الوفد الأهلاوى مواعيد للتفاوض معهم خلال الساعات المقبلة تمهيداً لاختيار أحدهم حال فشل المفاوضات مع المدرب الذى سبق الاتفاق معه أو حدوث أى متغيّرات على المفاوضات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة