7 مكاسب للزمالك من الفوز على المقاصة بالكأس.. استمرار تألق محمود شيكابالا.. توهج عبد الله جمعة ..الاطمئنان على حراسة المرمى.. بن شرقى العقل المفكر.. اكتشاف إمام عاشور .. الصعود لنصف نهائى البطولة .. ظهور أوناجم

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 10:58 م
7 مكاسب للزمالك من الفوز على المقاصة بالكأس.. استمرار تألق محمود شيكابالا.. توهج عبد الله جمعة ..الاطمئنان على حراسة المرمى.. بن شرقى العقل المفكر.. اكتشاف إمام عاشور .. الصعود لنصف نهائى البطولة .. ظهور أوناجم الزمالك
كتب - هيثم عويس - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الزمالك الفوز على مصر المقاصة بهدف مقابل للاشئ  فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات دور الثمانية لكأس مصر ، ليتأهل للدور قبل النهائى ليواجه الإتحاد السكندرى الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية .

وبتلك النتيجة حقق الزمالك العديد من المكاسب المعنوية والمادية نرصدها فى التقرير التالى :-

الزمالك ومصر المقاصة (7)

تألق شيكابالا

واصل محمود شيكابالا تألقه مع الزمالك ، وظهر من خلال المقاصة أن اللاعب يسير فى الطريق الصحيح وأنه يسعى للعودة لمستواه المعهود بعدما أصبح العقل المفكر للفريق الأبيض خلال المباريات الثلاث التى خاضها اللاعب مع الزمالك .

وقد صال وجال شيكابالا فى لقاء اليوم وقام بصناعة بعض الفرص لزملائه وكان قريبا من إحراز هدف أكيد فى بداية الشوط الثانى عندما قام بصناعة هجمة عنترية من منتصف الملعب وسدد كرة خرجت بجانب القائم الأيسر للمقاصة .

الزمالك ومصر المقاصة (13)

توهج عبد الله جمعة

يوما بعد يوم يثبت عبد الله جمعة أنه احد أفضل اللاعبين فى الزمالك خاصة والكرة المصرية عامة ، فالبرغم من إحرازه للهدف الوحيد فى لقاء اليوم من تسديدة من خارج منطقة الجزاء إلا أنه أصبح احد مواطن القوة للفريق الزملكاوى فى أى مركز يشارك به .

اللاعب يشارك بشكل عملى ويجتهد فى أى مركز ، وبالرغم من أنه لا يشارك فى مركزه إلا أنه أصبح احد أفضل ظهراء الجنب فى مركز الظهير الأيسر فى الوقت الحالى .

الإطمئنان على حراسة المرمى

اطمئن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميتشو على مركز حراسة المرمى بعد تالق محمد عواد الحارس الأساسى بجانب تواجد محمد أبو جبل فى الإحتياطي وهو المركز الذى شغل عقل وبال مجلس إدارة الأبيض خاصة وأن الفريق عانى الامرين خلال نهاية الموسم الماضى وتسبب فى خسارة بطولة الدورى بعد إصابة محمود جنش مع المنتخب الوطنى بكأس الامم الأفريقية .

بن شرقى العقل المفكر 

يعد المغربى أشرف بن شرقى أفضل الصفقات فقد نجح فى صناعة العديد من الفرص السهلة لزملائه داخل الفريق وصنع لنفسه بعض الفرص السهلة وكان اخطرها فى الدقيقة الأخيرة عندما انفرد بالمرمى تماما إلا أن احمد عادل حارس مرمى المقاصة خرج عليه وتصدى للكرة بنجاح .

ورغم الفترة القليلة التى قضاها أشرف بن شرقى داخل صفوف الزمالك إلا أن اللاعب انسجم كثيرا مع زملائه وأصبح أحد مواطن القوة فى الفريق الأبيض .

الزمالك ومصر المقاصة (11)

اكتشاف إمام عاشور

نجح إمام عاشور فى اكتشاف نفسه فى اللقاء الأول له مع الزمالك اليوم خلال الدقائق التى شارك فيها ، وجعل الجماهير تثنى على مستواه الفنى بعدما قام بصناعة بعض الفرص وظهر من لمساته أنه سيكون أحد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم ميتشو فى مباريات الدورى .   

الزمالك ومصر المقاصة (12)

* الصعود للدور قبل النهائى للكأس  

من أهم المكاسب اليوم الصعود للدور قبل النهائى لكأس مصر والتقدم خطوة مهمة نحو الإحتفاظ باللقب للمرة الخامسة على التوالى حتى تكون تعويض للجماهير على ضياع الدورى الذى كان الفريق الأبيض قريبا منه حتى الأسابيع الأخيرة .  

الزمالك ومصر المقاصة (10)

* ظهور أنوناجم

ظهر اليوم المغربى محمد أوناجم للمرة الأول مع الفريق ورغم حالة عدم الإنسجام التى ظهرت على اللاعب حتى خروجه من اللقاء ، إلا أن التوفيق حالفه نظرا لصعود الفريق للدور نصف النهائى من البطولة الأقدم فى مصر .

 

الزمالك ومصر المقاصة (1)
 
الزمالك ومصر المقاصة (2)
 
الزمالك ومصر المقاصة (3)
 
الزمالك ومصر المقاصة (4)
 
الزمالك ومصر المقاصة (5)
 
الزمالك ومصر المقاصة (6)
 
 
الزمالك ومصر المقاصة (8)
 
الزمالك ومصر المقاصة (9)
 
 
الزمالك ومصر المقاصة (14)
 
الزمالك ومصر المقاصة (15)
 
الزمالك ومصر المقاصة (16)
 
الزمالك ومصر المقاصة (17)
 
الزمالك ومصر المقاصة (18)
 
الزمالك ومصر المقاصة (19)
 
الزمالك ومصر المقاصة (20)
 
الزمالك ومصر المقاصة (21)
 
الزمالك ومصر المقاصة (22)
 
الزمالك ومصر المقاصة (23)
 
الزمالك ومصر المقاصة (24)
 
الزمالك ومصر المقاصة (25)
 
الزمالك ومصر المقاصة (26)
 
الزمالك ومصر المقاصة (27)
 
الزمالك ومصر المقاصة (28)
 
الزمالك ومصر المقاصة (29)
 
الزمالك ومصر المقاصة (30)
 
الزمالك ومصر المقاصة (31)
 
الزمالك ومصر المقاصة (32)
 
الزمالك ومصر المقاصة (33)
 
الزمالك ومصر المقاصة (34)
 
الزمالك ومصر المقاصة (35)
 
الزمالك ومصر المقاصة (36)
 
الزمالك ومصر المقاصة (37)
 
الزمالك ومصر المقاصة (38)
 
الزمالك ومصر المقاصة (39)
 
الزمالك ومصر المقاصة (40)
 
الزمالك ومصر المقاصة (41)
 
الزمالك ومصر المقاصة (42)
 
الزمالك ومصر المقاصة (43)
 
الزمالك ومصر المقاصة (44)
 
الزمالك ومصر المقاصة (45)
 
الزمالك ومصر المقاصة (46)
 
الزمالك ومصر المقاصة (47)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة