خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أرقام من الدوري الإماراتى.. نجوم بنى ياس الأصغر

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:00 ص
أرقام من الدوري الإماراتى.. نجوم بنى ياس الأصغر بني ياس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق بنى ياس الموسم الجديد من الدورى الإماراتى بقائمة تعتبر الأصغر في المسابقة التى استهلها بمواجهة الشارقة في كأس الخليج العربي يوم الخميس الماضى.

وكشفت صحيفة البيان الإماراتية عن أن بني ياس يسير وفق خطة تستهدف بناء فريق للمستقبل، بالاعتماد على اللاعبين صغار السن، مع عدد من عناصر الخبرة بقيادة فواز عوانة وفهد الظنحاني وبيدرو كوندي، وشهدت مباراة الفريق الأولى والتي حقق فيها الفوز 2-0 على الشارقة .

بني ياس  الإماراتي
بني ياس الإماراتي

ودخل بنى ياس المباراة بتشكيلة بلغ مجموع أعمارها 272 سنة بمتوسط 24 سنة و5 أشهر، وضمت فهد الظنحاني "28 سنة"، حسن المحرمي "23 سنة"، جواو فيكتور "19 سنة"، عيسى العتيبة "21 سنة"، خالد الهاشمي "22 سنة"، سواريز "28 سنة"، فواز عوانة "30 سنة"، سهيل النوبي "23 سنة"، باتوسي "26 سنة"، كوندي "31 سنة".

وأضافت الصحيفة أن إدارة بنى ياس بدأت في تنفيذ الخطة المستقبلية باستقطاب 8 عناصر يتراوح عمرها ما بين 20 و 23 سنة فقط خلال فترة التعاقدات الصيفية الحالية مع عدم التجديد لنجوم بارزين رغم تحقيقهم لإنجازات كبيرة ولكن فضلت الإدارة إبعادهم لتقدمهم فى السن مثل يوسف جابر "35 سنة" وحبوش صالح "30 سنة" وأحمد داد "31 سنة" فيصل الخديم "31 سنة".

بني ياس
بني ياس

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة