نقيب المعلمين: الانتهاء من تطوير نادى الشاطئ العام المقبل

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 03:00 ص
خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب

كتبت آية دعبس
قال خلف الزناتى، نقيب المعلمين، إن النقابة تجرى خلال الفترة الحالية مجموعة من التطويرات على نادى النقابة بالشاطئ، بمحافظة الإسكندرية، لافتا إلى أن النادى شهد تغييرات كبيرة، حيث تم تأسيس قاعات للافراح، ومناطق لممارسة الرياضة. 
 
 
وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن عمليات التطوير شملت المصايف، فى كل المحافظات، موضحا أن النقابة العامة لديها 18 عمارة برأس البر، بواقع 216 وحدة سكنية بدمياط، تم تطوير نصفهم العام الماضى، ومن المقرر أن يتم استكمالهم خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تطوير عمارتين بمحافظة الإسكندرية. 
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة