صور.. الشباب والرياضة بالإسكندرية: نقف على مسافة واحدة من كل الهيئات

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 02:42 م
صور.. الشباب والرياضة بالإسكندرية: نقف على مسافة واحدة من كل الهيئات جانب من اجتماع الشباب والرياضة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اجتماعا موسعا مع العاملين بفرع شباب وسط وذلك لمناقشة ما طرأ من مستجدات على الفرع ودراسة الإيجابيات والسلبيات بمراكز الشباب.

يأتى ذلك فى إطار الاهتمام الذى توليه وزارة الشباب والرياضة ممثلة فى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بالوقوف على آخر المستجدات الموجودة داخل فروع الشباب.

وشددت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة على بذل الجهد لنهوض الهيئات الشبابية والرياضية خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن الفرع يعد من أحد أكبر فروع الشباب الإسكندرية لوجود أكبر عدد من الأندية الشعبية بع حيث يبلغ عدد مراكز الشباب بها 6 مراكز شباب و33 نادى شعبى.

ووجهت وكيل الوزارة بضرورة المتابعه المستمره على الهيئات الشبابية والرياضيه التابعه الفرع وبمتابعه تلك الهيئات باستمرار حتى تقوم بازاله أى معوقات أو مشاكل تطرأ على أى من الهيئات التابعة للفرع.

وشددت على ضرورة حل كل المشاكل إن وجدت فى حينها، وأضافت: "أننا معنيون بالمراكز ومسؤليتنا جميعا متابعة وتقويم وتقيم الهيئات جميعا وأننا نقف على مسافة واحدة من كل الهيئات ولا مصلحة للمديرية مع أحد ولكننا جميعا يحكمنا المصلحة العامة للدولة"، مشددة على التواصل الدائم مع مجالس الإدارة لحل كل المشاكل وتوجيه المراكز إلى الاستغلال الأمثل لمنشأتها وتكثيف واستحداث أنشطة بالمراكز وجذب عضويات جديدة.

 

الشباب و الرياضة بالاسكندرية (1)
الشباب و الرياضة بالاسكندرية

 

الشباب و الرياضة بالاسكندرية (2)
الشباب و الرياضة بالاسكندرية 

 

الشباب و الرياضة بالاسكندرية (3)
الشباب و الرياضة بالاسكندرية 

 

الشباب و الرياضة بالاسكندرية (4)
الشباب و الرياضة بالاسكندرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة