برلمانى: الجماعة الإرهابية أصابها الهلع والرعب بعد لقاءات الرئيس بقمة السبع

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 10:09 م
برلمانى: الجماعة الإرهابية أصابها الهلع والرعب بعد لقاءات الرئيس بقمة السبع طارق الخولى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن هناك حالة قلق إخوانى أصابت الجماعة الإرهابية بعد سلسلة لقاءات الرئيس بقمة الـ g7 ، مؤكدا أن حالة من الهلع والرعب فى ظل التحركات الناجحة التى تقوم بها القيادة المصرية، والتى ترد وبقوه على أكاذيبهم التى يروجونها فى دوائر صنع القرار فى بريطانيا وغيرها.

ولفت أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن إشادة الدول الخارجية بجهود الدولة المصرية يعكس مدى اعترافهم بما تم من إصلاحات، وهو ما يرد بقوة على ما تروجه الجماعة من شائعات بالخارج وما يجعلها تصيبها حالة من الفزع بشأن هذا الأمر.

وأوضح أن تطور العلاقات المصرية الخارجية يجعل الجماعة الإرهابية تصاب بالتوتر والقلق، وهو ما يجعلها تروج شائعات وتعمل على تدليس الحقائق.

وكانت حالة ارتباك شديدة أصابت قنوات الإخوان بعد اللقاء الذى جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسى، والرئيس الأمريكى دونالد ترامب، خلال قمة السبع الكبار التى عقدت فى فرنسا، التى حاولت ترويج العديد من الأكاذيب والشائعات حول هذا اللقاء، والذى أظهر أن التنظيم يخشى قوة العلاقات المصرية الأمريكية، وبالتالى فإنه يسعى لتشويه أى لقاء بين الرئيس السيسى وترامب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة