26 فريقًا حجزوا مقاعدهم فى مجموعات دورى أبطال أوروبا حتى الآن

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 10:38 ص
26 فريقًا حجزوا مقاعدهم فى مجموعات دورى أبطال أوروبا حتى الآن ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عقد المتأهلين لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2019/2020 من الاكتمال، حيث تقام مباريات إياب الدور التصفيات المؤهلة اليوم وغدا الأربعاء.

ومن المقرر أن تحدد مباريات الإياب هوية الأندية الست المتأهلين لدور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج، ينضموا إلى الـ26 ناديا الذين حسموا تأهلهم فى وقت سابق.

وضمت قائمة المتأهلين للنسخة المقبلة من دورى الأبطال كلا من:

ليفربول (حامل اللقب)

تشيلسي بطل الدوري الأوروبي

برشلونة

ريال مدريد

أتلتيكو مدريد

فالنسيا

مانشستر سيتى

توتنهام

يوفنتوس

نابولى

إنتر ميلان

أتلانتا

بايرن ميونخ

بوروسيا دورتموند

باير ليفركوزن

لايبزيج

باريس سان جيرمان

ليل

ليون

زينيت سان بطرسبورج

لوكوموتيف موسكو

بنفيكا

شاختار دونيستك

جينك

جالطة سراى

سالزبورج

ومن المقرر أن يقيم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بعد غد الخميس، على أن تقام مباريات الجولة الأولى يومى 17 و18 سبتمبر المقبل.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر توج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه توتنهام.

منافسة على آخر 6 مقاعد في دوري أبطال أوروبا

اياكس (2)
اياكس

وتتنافس 12 فريقا على 6 بطاقات إلى مرحلة المجموعات حيث ستقام 3 مباريات فى نفس التوقيت مساء اليوم، حيث يواجه روزنبرج النرويجي مع دينامو زغرب الكرواتي على ملعب "ليركندال"، ويلتقى ريد ستار بلجراد الصربي مع يانج بويز السويسري، كما يحل أولمبياكوس اليونانى ضيفًا ثقيلاً على كراسنودار الروسي، على ستاد "كوبان ستاديوم".

وكان دينامو زغرب فاز على مضيفه روزنبرج النرويجي بهدفين دون رد، فى مواجهة الذهاب، كما انتصر أولمبياكوس على كراسنودار الروسي برباعية نظيفة، وتعادل ريد ستار بلجراد الصربي ويانج بويز السويسري بهدفين لكل منهما.

وتستأنف المباريات غدا بلقاءات أياكس الهولندي ضد أبويل نيقوسيا القبرصى، وبروج البلجيكي ضد لاسك لينز النمسا، وسلافيا براج التشيكى ضد كلوج الرومانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة