خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كونتى يسير على خطى جوزيبى مياتزا بعد مباراته الأولى مع الإنتر.. فيديو

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 10:12 ص
كونتى يسير على خطى جوزيبى مياتزا بعد مباراته الأولى مع الإنتر.. فيديو كونتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى، فريقه إنتر ميلان نحو تحقيق انطلاقة قوية فى الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" 2019/2020.

وفاز إنتر ميلان على ضيفه ليتشي الصاعد حديثا للكالتشيو، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الاثنين، على ملعب "جوزيبى مياتزا"، فى ختام منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وأصبح كونتى ثالث مدرب في تاريخ إنتر ميلان يفوز بمباراته الأولى في الدوري الإيطالي بفارق 4 أهداف، بعد جوزيبي مياتزا وإيلينيو إيريرا.

أعرب أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه على ليتشي وقال خلال تصريحاته بعد المباراة: "دعونا نحتفل حتى منتصف الليل، ومن منتصف الليل ودقيقة نفكر في كالياري".

وعن علاقته بالجماهير قال:" أنا لست شخصاً يسعى للحصول على التعاطف، لكن دائماً ما خُلق شعوراً عظيماً لدى الجمهور، أعطي 300% للنادي الذي أنا فيه وسيكون هذا هنا أيضاً في الإنتر".

وعن انسجام الوافد الجديد روميلو لوكاكو قال: " دخل عالم إنتر بتواضع كبير ، وبأفضل طريقة ، مهاجم عملاق ومتاح مع رفاقه وعلى استعداد للعمل دائماً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة