ريال مدريد يخطط لتجديد عقد بنزيما بعد انطلاقته القوية بالليجا.. فيديو

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 07:06 م
ريال مدريد يخطط لتجديد عقد بنزيما بعد انطلاقته القوية بالليجا.. فيديو بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، في إقناع إدارة الملكى بالحصول على عقد جديد عقب المستوى المميز الذي قدمه خلال أول مباراتين في الدوري الإسباني أمام سيلتا فيجو وبلد الوليد على الترتيب.

وأحرز بنزيما مهاجم ريال مدريد هدفًا أمام سيلتا فيجو وأخر ضد بلد الوليد، وساهم بشكل مباشر في حصد 4 نقاط لمصلحة فريقه، ليؤكد مجددًا أنه اللاعب الأفضل في الفريق منذ رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي. 

ذكرت صحيفة "ABC" الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد استقر على تجديد عقد كريم بنزيما، على الرغم من أن عقده الحالي سينتهي في يونيو 2021.

وسجل المهاجم الفرنسي رقمًا مميزًا بوصوله إلى 150 هدفًا في الدوري الإسباني، وهو سابع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا العدد من الأهداف بعد كريستيانو رونالدو (312 هدفًا)، راؤول جونزاليس (228 هدفًا)، دي ستيفانو (216 هدفًا)، سانتيانا (186 هدفًا)، هو سانشيز (164 هدفًا) وأخيرًا بوشكاش (156 هدفًا).

وأحرز بنزيما 224 هدفًا مع ريال مدريد في مختلف البطولات خلال 10 سنوات تقريبًا، ورغم أنه المعدل التهديفي ليس مرتفعاً، لكن يبقى من الهدافين التاريخيين للنادي.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حقق الفوز على سيلتا فيجو بنتيجة 3-1 فى الجولة الأولى من الدورى الإسبانى، ثم تعادل ضد بلد الوليد 1-1 بالجولة الثانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة