بطل مصر فى السباحة: فخور بما حققنا بإفريقيا ونسعى لإنجازات أكبر

الإثنين، 26 أغسطس 2019 09:34 م
بطل مصر فى السباحة: فخور بما حققنا بإفريقيا ونسعى لإنجازات أكبر برنامج "الحياة اليوم"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال علي أحمد محمود علي خلف الله، أسرع سباح فى مصر والحاصل على الذهبية للسباحة فى بطولة الألعاب الإفريقية، إن المنافسة فى هذه البطولة لم يكن سهلًا، وكان هناك تحدى كبير وخاصة مع جنوب إفريقيا.

وأشار خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إلى أنه كان يتدرب فى نادى الأهلى وهو فى السادسة من عمره، ثم سافر للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال دراسته، وانضم للمنتخب فى 2015، وكان هذه المشاركة هى الأولى بهذا الحجم.

وشدد على ضرورة دعم الأبطال ماديًا وإعلاميًا، مضيفًا:" يجب أن يكون هناك متابعة حقيقية من اللجنة الأولمبية والاتحاد ليدركوا ما يتم، ويساعدوا اللاعبين  فى التأهيل للبطولات الكبرى وصنع الإنجازات، وسنكمل المشوار ونسعى لتحقيق بطولات عالمية".

فيما أعرب عبد الرحمن سامح محمود كامل،  نجم منتخب مصر للسباحة، عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية فى دورة الألعاب الإفريقية، مضيفًا: "لاعبى المنتخب يتعاملون كأسرة واحدة، وهناك دعم كبير من قبل المسئولين".

وقال إن مصر متميزة إفريقيا فى السباحة وهى الأفضل بالنتائج والأرقام، مشيرًا إلى أنه تم التحضير لبطولة إفريقيا  مبكرًا.

وأشار إلى أنه بدأ السباحة وهو فى الرابعة من عمره، مضيفًا: "كنت فخور بما حققناه لبلدنا فى هذه البطولة ونسعى لإنجازات أكبر، ولا بد من دعم معنوى للأبطال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة