المشدد 10 سنوات لعاطل و5 لآخر شرعا فى سرقة سيارة والتعدى على قائدها بالشرقية

الإثنين، 26 أغسطس 2019 12:40 م
المشدد 10 سنوات لعاطل و5 لآخر شرعا فى سرقة سيارة والتعدى على قائدها بالشرقية المحكمة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، عاطلين، بالسجن المشدد 10 سنوات للأول، والمشدد 5 سنوات للثاني، لقيامهما بالشروع فى سرقة سيارة من قائدها والتعدى عليه بأسلحة بيضاء فى الطريق العام بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

 

صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد التوني، ووليد المهدي، وسكرتارية خالد إسماعيل.

 

تعود تفاصيل القضية رقم 4489 لسنة 2019، جنايات قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، ليوم 7 يونيو 2019، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من مستشفى "الهلال الأخضر" بالعاشر من رمضان، بوصول "أحمد س ع" طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، مصاب بجروح قطعية بالوجه والرقبة واليدين.

 

وتبين من تحريات النقيب محمود الشاهد، معاون مباحث ثان العاشر من رمضان، وسؤال المجنى عليه، أنه حال قيادته سيارته بالطريق العام بدائرة القسم، فوجيء بشخصين يحاولان سرقة السيارة، فيما أشهر أحدهما سلاح أبيض "سكين" لتهديده، قبل أن يقوم بإصابته لإجباره على التخلى عن السيارة، لكنه رفض تركها.

تم ضبط المتهمين، وتبين أنهما "محمد م ى ع" 22 سنة، مقيم بدائرة القسم، و"محمد ع م م" 22 سنة، عاطل، مقيم بالزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما لمحكمة جنايات الزقازيق، التى أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة