خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم مان يونايتد السابق يلوم إيمرى بسبب تفوق محمد صلاح على لويز.. فيديو

الإثنين، 26 أغسطس 2019 11:52 ص
نجم مان يونايتد السابق يلوم إيمرى بسبب تفوق محمد صلاح على لويز.. فيديو محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جاريث كروكس، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال دفع ثمن قراره بعدم استبدال مدافعه ديفيد لويز بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه فى مباراة ليفربول التى أقيمت السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مساتبقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 3 – 1، وهى المباراة التى شهدت تفوقاً واضحاً للنجم المصرى على ديفيد لويز الذي انضم لصفوف أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من تشيلسي.

وقال جاريث كروكس، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، "لا أدرى لماذا لم يستبدل ديفيد لويز فى مباراة ليفربول؟.. إيمرى أخطأ بعدم استبدال اللاعب بعد الأخطاء المضحكة التي ارتكبها فى المباراة، انظروا كيف نجح محمد صلاح فى مراوغته قبل أن يسجل الهدف الثالث لنادى ليفربول، تلك اللعبة أوضحت لى أن لويز لم يكن موجوداً داخل أرض الملعب من الأساس".

وأضاف نجم مانشستر يونايتد وتوتنهام السابق، "لويز لم ينجح فى التعامل مع سرعة محمد صلاح بعد حصوله على البطاقة الصفراء نتيجة إعاقته للاعب ذاته فى ركلة الجزاء".

وسجل محمد صلاح فى جميع مبارياته الأربعة التى خاضها على ملعبه ضد آرسنال، بما فيها عندما كان لاعبًا مع تشيلسى، مساهمًا بشكل عام فى ثمانية أهداف خلال ست مباريات، بتسجيل ستة أهداف وصناعة هدفين فى "البريميرليج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة