خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"مهرجان جريزمان".. الصحافة الإسبانية تحتفل بتألق نجم برشلونة ضد بيتيس

الإثنين، 26 أغسطس 2019 10:37 ص
"مهرجان جريزمان".. الصحافة الإسبانية تحتفل بتألق نجم برشلونة ضد بيتيس غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الاثنين، بالفوز العريض الذى حققه برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة 5 – 2 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ونال الفرنسي أنطوان جريزمان نصيب الأسد من إشادة الصحافة الإسبانية بعدما افتتح رصيده التهديفي مع برشلونة بتسجيله "هدفين" في شباك ريال بيتيس.

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "مهرجان جريزمان.. المهاجم الفرنسي يفوز بقلوب جماهير البلوجرانا بتسجيله هدفين.. برشلونة عاد للضغط بتشكيلة شهدت 6 لاعبين من فئة الشباب أبرزهم بيريز وأنسو".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "سبورت"، فعنونت، "الانفجار.. ثنائية من جريزمان على مرمى بيتيس.. بيريز وألبا وفيدال يسجلون.. والنتيجة في نهاية المطاف خماسية في شباك الضيوف".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

في حين عنونت صحيفة "ليسبورتيو"، "تصفيق" في إشارة إلى المستوى الرائع الذي ظهر عليه المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الظهور الأول على ملعب "كامب نو" مع برشلونة.

غلاف صحيفة  ليسبورتيو
غلاف صحيفة ليسبورتيو

وبهذا الفوز حقق برشلونة أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقبه، ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما تجمد ريال بيتيس بدون نقاط، في المركز الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة