خالد صلاح

مسئول فلسطينى: شطب الخارجية الأمريكية لاسم فلسطين محاولة لتجميل صورة إسرائيل

الإثنين، 26 أغسطس 2019 01:18 م
مسئول فلسطينى: شطب الخارجية الأمريكية لاسم فلسطين محاولة لتجميل صورة إسرائيل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلانى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الأمين العام لجبهة النضال الشعبى الفلسطينى، أحمد مجدلانى، إن إقدام وزارة الخارجية الأمريكية على شطب فلسطين من قائمة دول المنطقة، محاولة لنفى صفة الاحتلال الإسرائيلى عن أراضى الضفة الغربية وقطاع غزة، وتأكيد أمريكى على الشراكة معه.
وأضاف مجدلانى - فى بيان صحفى، اليوم الإثنين- "الإدارة الأمريكية تقوم بكافة المحاولات لشطب القضية الفلسطينية، وهذا يتم بالتماهي مع جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومحاولة تجميل صورته، من خلال تغيير وتزييف الوقائع بما يخدم تحقيق ذلك الهدف.
وأشار إلى أن "الخارجية الأمريكية وعبر تقاريرها الدولية تريد تجميل صورة الاحتلال، لكن العالم أجمع يدرك بشاعة هذا الاحتلال وجرائمه وإرهاب الدولة المنظم ضد شعب فلسطين".
وتابع "ما زالت الإدارة الأمريكية تقدم الهدايا لنتنياهو في ظل الانتخابات القادمة، وتقوم بكل ما يلزم من أجل ضمان فوز اليمين المتطرف في دولة الاحتلال".
وقال: إن هذه الخطوة تعبر عن العداء للحرية والديمقراطية التي تتغنى بها الإدارة الأمريكية، لكنها لن تؤثر على الأمر الواقع، فالعالم أجمع يرى بشاعة الاحتلال وعنصريته، وأن هناك قرارات أممية تؤكد حق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة