خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كل أهداف الأحد.. خماسية برشلونة وثلاثية مانشستر سيتي وسقوط توتنهام

الإثنين، 26 أغسطس 2019 10:00 ص
كل أهداف الأحد.. خماسية برشلونة وثلاثية مانشستر سيتي وسقوط توتنهام برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأحد فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

بورنموث 1 – 3 مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على بورنموث بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد، بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاءت أهداف مانشستر سيتي عن طريق سيرجيو أجويرو "هدفين"، ورحيم سترلينج "هدف"، في الدقائق 15 و43 و64، بينما جاء هدف بورنموث عن طريق هاري ويلسون في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

توتنهام 0 – 1 نيوكاسل

تلقى فريق توتنهام، هزيمته الأولى هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، على يد ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب "توتنهام"، فى ختام منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

أحرز جويلاينتون هدف التقدم لصالح نيوكاسل ضد توتنهام فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، وهو البرازيلي الثالث الذى يسجل لنيوكاسل في الدوري الإنجليزي بعد كينيدي وكاكابا.

ولفرهامبتون 1 – 1 بيرنلى

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني
 

برشلونة 5 – 2 ريال بيتيس

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا كاسحا على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 5-2، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الثانية من الدوري الاسباني.

ليجانيس 0 – 1 أتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا بشق الأنفس، من مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

سجل هدف المباراة الوحيد، فيتولو لاعب فريق أتلتيكو مدريد، فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة من البرتغالى جواو فيليكس، ليضعها على يمين حارس ليجانيس.

ريال مايوركا 0 – 1 ريال سوسيداد

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

أودينيزي 1 – 0 ميلان

سقط ميلان، فى فخ الهزيمة، خلال أولى مبارياته بالموسم الجديد، من الدوري الإيطالى، على يد مضيفه فريق أودينيزى، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء الأحد على ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

سجل المدافع البرازيلى رودريجو بيساو هدف المباراة الوحيد، لمصلحة أودينيزى، فى الدقيقة 72، من ضربة رأسية قوية، فشل دوناروما حارس ميلان فى التصدى لها.

روما 3 – 3 جنوى

تعادل روما مع ضيفه فريق جنوى، بنتيجة 3 – 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "اولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

سامبدوريا 0 – 3 لاتسيو

 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي
 

موناكو 2 – 2 نيم أولمبيك

سان جيرمان 4 – 0 تولوز

سحق باريس سان جيرمان، ضيفه فريق تولوز، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

سجل رباعية باريس سان جيرمان شوبو موتينج هدفين، ماتيو جونفاليز مدافع تولوز بالخطأ فى مرماه وماركينيوس فى الدقائق 50، 55، 75 و 83 من زمن اللقاء.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة