خالد صلاح

عودة "حرب النجوم"..ديزنى تتيح لزوارها المشاركة فى مغامرة فضائية مثيرة مقابل 1100 دولار لليلة..الفندق الجديد محاكاة لحرب النجوم وطاقمه من الكائنات الفضائية.. مسئولة: سيصعد النزلاء إلى السفينة الأسطورية "هالسيون"

الإثنين، 26 أغسطس 2019 08:00 م
عودة "حرب النجوم"..ديزنى تتيح لزوارها المشاركة فى مغامرة فضائية مثيرة مقابل 1100 دولار لليلة..الفندق الجديد محاكاة لحرب النجوم وطاقمه من الكائنات الفضائية.. مسئولة: سيصعد النزلاء إلى السفينة الأسطورية "هالسيون" نموذج لفندق ديزنى الجديد
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح بإمكان زوار مدينة الألعاب ديزنى المشاركة فى "حرب النجوم" والبقاء منغمسين فى مجرة بعيدة، عن طريق قضاء ليلتين فى فندق ذى طابع خاص يمثل محاكاة ويحمل اسم "حرب النجوم: جالاكتيك ستاركروزر".

وبحسب شبكة "سى.إن.إن"، الأمريكية، فإن تفاصيل المشروع تم عرضها كجزءًا من عرض تقديمى مدته ساعتين حول Disney Parks & Experiences فى معرض D23 التابع للشركة فى فلوريدا، والذى تضمن تحديثات حول رحلة سبايدر مان ومسار رحلة موانا Moana وإصلاح شامل لمتنزه Epcot الترفيهى.

نموذج لفندق ديزنى الجديد
نموذج لفندق ديزنى الجديد

ويجرى بناء الفندق المثير حاليا وراء "ستار وارز جالاكى ايدج" فى فلوريدا ويسمح للنزلاء بقضاء من ليلتين إلى ثلاثة أيام حيث يبلغ سعر قضاء ليلة فى الفندق الجديد نحو 1100 دولار أمريكى. إذ ستتاح للنزلاء فرصة المغامرة فى المركبة الفضائية للشركة والتعرف بصورة أكبر على مختلف الشخصيات وأن يكونوا عناصر فاعلة فى قصص حرب الكواكب.

نموذج تطوير إبسكوت
نموذج تطوير إبسكوت

وقالت آن مورو جونسون، مديرة الإبداع فى والت ديزنى إيماجنرينج، في فندق "حرب النجوم" فى أورلاندو ، سيصعد الضيوف إلى هالسيون، "السفينة الأسطورية مع مستوى لا مثيل له من الخدمة". وفى تجربة تشبه القيام برحلة بحرية، يقوم الضيوف بتسجيل الوصول فى محطة فى عالم والت ديزنى ويدخلون فى منصة إطلاق لرحلة المحاكاة إلى الفضاء على متن "سفينة فضاء".

بمجرد الوصول إلى هناك، يتفاعل الزوار مع طاقم أشبه بالكائنات الفضائية، ويتعرفوا على أنظمة الملاحة والدفاع الخاصة بالسفينة ويتدربون باستخدام طائرة خفيفة. وسيستمتعون أيضًا "بيوم الميناء" فى باتو، وهو الكوكب الخيالى لأرض "جالاكسيز إدج" فى ديزنى التى ستفتتح فى استوديوهات ديزنى هوليوود فى أورلاندو هذا الأسبوع.

النزلاء سيتمكنون من التدرب على بعض المهارات
النزلاء سيتمكنون من التدرب على بعض المهارات

وقالت جونسون إن الاختيارات التى اتخذت بشأن هالسيون "تؤثر على كيفية تطور قصة" حرب النجوم ". لم يتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل حول الفندق، إذ لم تكشف ديزنى عن موعد أفتتاحه أو عدد الغرف التى سيحتوى عليها أو أسعار المجرة، لكن لفتت الشركة إلى أن كل غرفة ستحظى بمنظر فضائى و شاشة رقمية تطل على الكون.

ولا تتوقف تحديثات ديزنى عند الفندق والأراضى الجديدة؛ إذ كشفت الشركة النقاب عن منتج رقمى جديد يسمى "ديزنى جينى Disney Genie يوصى باستخدام مسارات مخصصة لـ "الأميرات والباحثين عن الإثارة والطعام"، يقوم تلقائيًا بإجراء حجوزات الطعام وتأمين الوصول السريع.

السفينة الفضائية للفندق
السفينة الفضائية للفندق

تضمنت الإعلانات الأخرى عرض Cirque du Soleil الذى يستند إلى فن الرسوم المتحركة لشركة ديزنى وميناء جديد لرحلة ديزنى كروز فى جزيرة إليثيرا البهامية، واسم سفينة ديزنى السياحية الخامسة: The Wish.

قصة جديدة للرجل العنكبوت
قصة جديدة للرجل العنكبوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة