خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر السعودي يواجه السد القطري فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الإثنين، 26 أغسطس 2019 05:00 ص
النصر السعودي يواجه السد القطري فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق فى الثامنة إلا ربع من مساء اليوم، الاثنين، مواجهة فريقى النصر السعودي والسد القطرى، على ستاد "الملك فهد الدولى" بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويسعى النصر السعودى لتحقيق نتيجة إيجابية مستغلا عاملى الأرض والجمهور قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على السد، مساء الاثنين الموافق 16 سبتمبر المقبل، على ستاد "جاسم بن حمد،" فى المقابل يسعى الأخير لحسم تأهله للدور نصف النهائى للموسم الثانى على التوالى.

وكان "العالمى" حجز مقعده فى الدور ربع النهائى لدورى أبطال آسيا للمرة الأولى فى تاريخه خلال الموسم الحالى على حساب الوحدة الإماراتى، فيما حجز السد مقعده بالفوز على الدحيل بمجموع المباراتين.

ومن المتوقع أن يدخل فيتوريا مدرب النصر لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد وفي خط الوسط عبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري والمغربي نور الدين امرابط والبرازيلي جوليانو وفهد الجميعة وفي خط الهجوم الشاب فراس البريكان، بينما تحوم الشكوك حول المهاجم المغربى عبد الرزاق حمد الله بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يلتقى الفائز من مجموع مباراتى النصر والسد مع الفائز من المواجهة الثانية فى الدور ربع النهائى التى تجمع بين الثنائى السعودى "اتحاد جدة، الهلال".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة