خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يعود مورينيو إلى التدريب من بوابة ريال مدريد؟

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:30 م
هل يعود مورينيو إلى التدريب من بوابة ريال مدريد؟ مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يراقب البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، ما يدور داخل ريال مدريد تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان فى الموسم الجديد.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن جوزيه مورينيو كان أحد المدربين الذين تلقوا عدة عروض خلال هذا الصيف، لكن على الرغم من ذلك اتخذ قراراً نهائياً بعدم التعاقد مع أى نادٍ، والسبب فى ذلك هو أنه على مراقبة دقيقة بما يمكن أن يحدث فى ريال مدريد مع الفرنسى زين الدين زيدان وأكثر من ذلك، كما تتوقع الصحيفة.

وأضافت الصحيفة أن مورينيو يعرف جيداً حجمه وشعبيته داخل "سانتياجو برنابيو"، وفى حال الاضطرار إلى اتخاذ أى قرار مفاجئ بمقعد القيادة الفنية للريال على ضوء ما يحدث مستقبلاً، قد يعيد المدرب البرتغالى النظر فى قراره أملاً فى تولى القيادة الفنية للملكى من جديد.

لكن فى نفس الوقت، يعلم البرتغالى جوزيه مورينيو أن إدارة ريال مدريد تتابعه باهتمام، لكن لا يريد بأي حال من الأحوال هو الرهان على ناد يسبب مشاكل كما حدث فى مانشستر يونايتد، حيث كان هناك أكثر من مشكلة، وعلى رأسهم أزمة الفرنسى بول بوجبا، حيث يرغب البرتغالى الآن فى تجنب خلق انطباع بأن إدارته على المقاعد تسبب دائمًا مشاكل مع اللاعبين.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعادل مع بلد الوليد 1-1 فى الجولة الثانية من الدورى الأسبانى مساء أمس،السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة