خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هل يشارك أرسنال فى دفع راتب محمد الننى لانتقاله إلى جالطة سراى؟

الأحد، 25 أغسطس 2019 03:20 م
هل يشارك أرسنال فى دفع راتب محمد الننى لانتقاله إلى جالطة سراى؟ محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالطة سراى التركي يعتزم مطالبة أرسنال الإنجليزى بمشاركته فى تحمل قيمة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر.

وذكرت صحيفة " yenisafak" أن محمد الننى يرفض تخفيض قيمة راتبه الأسبوعى إلى 25 ألف جنيه إسترلينى للموافقة على الانتقال لصفوف جالطة سراى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن نادى جالطة سراى سيعرض على مسئولى أرسنال إمكانية المشاركة فى تحمل قيمة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد الننى والذى يصل لـ55 ألف جنيه إسترلينى من أجل إتمام الصفقة.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية أمس، السبت، أن نادى بوردو الفرنسي جدد اهتمامه بالتعاقد مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "footmercato" أن نادى بوردو كان يسعى للتعاقد مع لاعب المنتخب المغربى يوسف آيت بن ناصر المحترف ضمن صفوف موناكو الفرنسى، إلا أن تعثر المفاوضات جعل أنظار مسئولى بوردو تتجه مجدداً إلى محمد النني.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى، منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى، كما غاب عن المشاركة مع أرسنال في مباراتي نيوكاسل يونايتد وبيرنلى الموسم الحالي.

وعلى الرغم من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، إلا أن أندية الدورى الإنجليزى تمتلك الحق فى بيع لاعبيها للأندية خارج إنجلترا حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا بعد أيام قليلة، لتنتهى فرص رحيل محمد الننى إلى وست هام يونايتد الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد معه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة