خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة أخبار سوبر كورة .. 3 مدربين لخلافة لاسارتى فى الأهلى.. أوناجم خارج حسابات ميتشو

الأحد، 25 أغسطس 2019 11:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة .. 3 مدربين لخلافة لاسارتى فى الأهلى.. أوناجم خارج حسابات ميتشو نشرة أخبار سوبر كورة
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

المغربى محمد أوناجم خارج حسابات ميتشو أمام المقاصة
 
تعثر ظهور المغربى محمد أوناجم جناح الزمالك الجديد، مع الفريق الأبيض فى مواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.
 
رسميا.. الأهلى يعلن إعارة محمد شريف لإنبى

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن إعارة محمد شريف، لاعب فريق الكرة، إلى نادى إنبى لمدة موسم، وأوضح أن النادى الأهلى وافق على إعارة محمد شريف إلى نادى إنبى، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين، وفى ضوء العلاقة القوية والمميزة بين الطرفين.

بيراميدز يواجه شباب بلوزداد الجزائرى فى دور الـ32 الأول للكونفيدرالية الأفريقية

يواجه فريق بيراميدز نظيرة شباب بلوزداد الجزائرى فى دور الـ32 الأول للكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه على أيتوال دو كونغو الكونجولى فى الدور التمهيدى للبطولة بمجموعة المباراتين 5 / 1 .
 
تعرف على مواعيد مباريات الأهلى والزمالك فى دور الـ 32 لدورى الأبطال
 
يلتقى الأهلى مع كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا ، فى الوقت الذى يواجه فيه الزمالك نظيره جينراسيون السنغالي فى نفس الدور من البطولة .
 
أتلتيكو مدريد يفوز على ليجانيس بصعوبة فى الدوري الإسباني

حقق أتلتيكو مدريد، فوزا بشق الأنفس، من مضيفه فريق ليجانيس، بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

توتنهام يسقط أمام نيوكاسل فى الدورى الإنجليزى

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

أجويرو يصل للهدف الـ400 فى مسيرته الكروية
قاد الأرجنتينى سيرجو أجويرو فريقه مانشستر سيتى للفوز على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريميرليج".
 
يد الفراعنة تهزم المغرب وتضرب موعدا مع نيجيريا فى ربع نهائى الألعاب الأفريقية
 
حقق منتخب مصر لكرة اليد  فوزا ثمينا على  نظيره المغربى بنتيجة 32 /27  فى ثالث لقاءاته بدورة الألعاب الأفريقية بالمغرب، ليتأهل الى دور الثمانية لمواجهة نيجيريا رابع المجموعة الثانية غدا.
 
الأهلى يتوج على معلول بنسر الموسم 2018 / 2019
 
غردت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى صورة للاعب التونسى على معلول خلال موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب تتويجه بنسر الموسم 2018 / 2019 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة