خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ملايين حارس الزمالك تفجر بركان الغضب بين لاعبى الإسماعيلى

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:59 م
ملايين حارس الزمالك تفجر بركان الغضب بين لاعبى الإسماعيلى محمد عواد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، بركان الغضب بين لاعبى الإسماعيلى بعد تأكيده تسديد 35 مليون جنيه "كاش" لإدارة قلعة الدراويش مقابل إتمام صفقة انتقال محمد عواد لميت عقبة.

وكان لاعبو الإسماعيلى قد عقدوا جلسة مع صبرى المنياوى مدير الكرة بالفريق طالبوه خلالها بالحصول على مستحقاتهم المادية ومقدم التعاقدات الجديدة، إلا أن مدير الكرة أبلغهم بعدم وجود سيولة مالية فى خزينة الدراويش بالوقت الراهن، وأن النادى ينتظر تحصيل المستحقات المتأخرة لدى أكثر من جهة للبدء فى تسديد مستحقاتهم قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور، التى وجهه خلالها رسالة لسعفان الصغير مدرب حراس الإسماعيلى، يطالبه بالتوقف عن الهجوم على محمد عواد الوافد الجديد للزمالك بعدما وصف مدرب حراس الدراويش طريقة رحيل عواد عن الإسماعيلى بالمهينة، ليرد مرتضى منصور بأنه دفع 35 مليون جنيه "كاش" للنادى الأصفر، بالإضافة للتنازل عن الثنائى محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مدبولى بشكل نهائى للإسماعيلى نظير إتمام الصفقة .

وتعاقد الإسماعيلى مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودى وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى دونجا من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى، فضلاً عن التعاقد مع العراقى همام طارق وخليل حجى نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

ورحل عن الإسماعيلى كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولى للأهلى وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربى وطارق طه لبيراميدز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة