خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كونتي قبل أول ظهور مع إنتر ميلان: أحترم إيكاردى وأراهن على الجماهير

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:15 م
كونتي قبل أول ظهور مع إنتر ميلان: أحترم إيكاردى وأراهن على الجماهير كونتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالى، على عدم وجود أزمة في تواجد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بقائمة الفريق للموسم الجديد 2019-2020.

وكان ماورو إيكاردي على قائمة الراحلين بطلب من أنطونيو كونتي، وتم التوقيع مع البلجيكي روميلو لوكاكو بدلاً منه، لكن كل شيء يشير إلى بقاءه خاصةً أن النادي أعلن عن ارتدائه الرقم سبعة في الموسم الجديد.

ويفتتح إنتر ميلان الإيطالى مشواره بمسابقة الكالتشيو فى الموسم الجديد ضد ليتشي على ملعب "سان سيرو" جوزيبي مياتزا.

قال كونتي في مؤتمر صحفى: "قلت دائماً أني أريد الشعور ولو بنسبة 1 بالمئة بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، نحن نبني شيئاً مهماً وأستطيع القول أن المطاردة مستمرة، هدفننا سد الفجوة لأنها كبيرة، لكني لا أضع حدوداً والوقت وحده سيخبرنا بما نحارب من أجله، لكن علينا العمل بشكلٍ أفضل من البقية".

وعن مستقبل إيكاردى مع إنتر بعد إرتدائه القميص رقم 7، علق كونت يقائلاً: "لدي احترام كبير وماورو لا يشكل أي إزعاج، نحن نعمل بجد ونعرف الطريقة التي نتبعها مع اللاعب، لوكاكو ؟، إنه رجل رائع والجميع رحب به على الفور، هو يمتلك إمكانيات هائلة ويستطيع التطور".

وحول تعاطف جماهير الإنتر مع كونتي فى تجربته مع النيراتزوري مقارنة بتاريخه الكبير مع يوفنتوس، قال المدرب الإيطالي:  "لم أطلب التعاطف مع تجربتي، يجب أن يأتي ذلك بشكلٍ طبيعي وأراهن على اكتساب ثقة الجماهير سريعا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة