خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كسور بالأسنان وتهتك بالوجه والجسم.. إصابات طفل بنى حسن المعتدى عليه من جاره

الأحد، 25 أغسطس 2019 06:09 م
كسور بالأسنان وتهتك بالوجه والجسم.. إصابات طفل بنى حسن المعتدى عليه من جاره الواقعة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مستشفى أولاد صقر بالشرقية، الكشف الطبى على الطفل معاذ صاحب واقعة تعدى عامل بوحشية عليه ورطمه على الأرض لتشاجره مع ابنه.

وكشف التقرير الطبى المبدئى، أن الطفل معاذ محمد إسماعيل 9 سنوات، كسور فى الأسنان وخلع اثنين منهم، وتهتك شديد بالشفاه واللثة وتمزق بالكتف وجروح وكدمات بالوجه والجسم واشتباه بكسر فى الأصبع، ذلك على رطمه بقوة على الأرض .

ومن جانب آخر، وجهت وحدة حماية الطفل بالشرقية، بإشراف سرية محمد مدير الوحدة وبتوجيهات من المحافظ الدكتور ممدوح غراب، إلى مركز أولاد صقر، لعمل بحث بشأن مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعى، يتعدى فيه شخص من قرية بنى حسن التابعة للمركز على طفل بوحشية لتشاجره مع نجله .

وقام مندوب الوحدة بالحضور للنيابة ومتابعة تحقيقات مع أسرة الطفل معاذ محمد إسماعيل المتعدى عليه.

وقال والد الطفل معاذ، لـ"اليوم السابع"، إن ابنه تعرض لكسور فى الأسنان تهتك بالشفاه واللثة وكسر فى الأصبع وتمزق بالكتف وجروح وكدمات بالوجه على إثر رفع المتهم له ورطمة بالأرض، ذلك بسبب لعب الكرة .

كانت سيطرت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، بسبب مقطع فيديو لطفل يرطمه أحد الأهالى على الأرض بسبب مشاجرة مع نجله .

وظهر الفيديو أن طفلين عمر ما يقرب من 10 سنوات يتشاحران ليحضر والد أحدهما ويحمل الطفل المتشاحن مع نجله ويرطمه على الأرض، بدم بارد وتركه يصرخ، مما أدى لتعرضه كسور فى الأسنان وجروح وكدمات فى الوجه والجسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة