خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. أغرب 5 مباريات فى تاريخ الكرة المصرية

الأحد، 25 أغسطس 2019 09:54 م
فيديو.. أغرب 5 مباريات فى تاريخ الكرة المصرية مصر والجزائر
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من المباريات تعد من اغرب المباريات فى الكرة المصرية نظرا لما شهدته من احداث غريبة او فرص ضائعة لا تصدق وهو ما جعل الجميع يطلق عليها المباريات الغريبة .. نرصد فى التقرير التالى أهم أغرب 7 مباريات فى تاريخ الكرة المصرية

مصر وهولندا 1990

من أفضل المباريات التى خاضها المنتخب المصرى تحت قيادة محمود الجوهرى أمام بطل اوروبا وقتها المنتخب الهولندى ، وأضاع وقتها المنتخب المصرى العديد من الفرص السهلة على رأسها فرصتى أحمد الكأس من على حدود المرمى

وكرة مجدى طلبه الذى اطاح بها خارج المرمى تماما لتضيع فرصة ذهبية لفوز الفراعنة فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بين المنتخبين .

مصر وهولندا

مصر وهولندا

 

مصر والجزائر 2010

 

أهدر محمد بركات لاعب الأهلي والمنتخب المصري، فرصة خطيرة للفراعنة أمام مرمى المنتخب الجزائري في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010، حيث كان المنتخب المصري متقدم بهدفين ويحتاج لتسجيل هدف ثالث من أجل ضمان التأهل لمونديال جنوب أفريقيا، إلا أن بركات أطاح بالكرة، ليلجأ المنتخبين إلى مباراة فاصلة في السودان أسفرت عن فوز الجزائر والتأهل للمونديال.

مصر وزيمبابوى 1993

تعد مباراة مصر وزيمبابوى عام 1993 من  أغرب المبارباريات بعدما نجح الفراعنة فى الفوز بهدفين مقابل هدف قبل أن يتم إلغائها وإعادتها فى فرنسا ويتعادل المنتخب سلبيا ويفشل فى تخطى الدور التمهيدى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

 

مصر والجزائر 2001

تعد مباراة مصر والجزائر التى أقيمت بالجزائر من أغرب المباريات فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله بين المنتخبين التى أقيمت فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات وكان وقتها الفراعنة يحتاجون للفوز بنتيجة كبيرة لضمان الصعود لكأس العالم بكوريا واليابان .

وخلال تلك المباراة أضاع محمد عمارة الظهير الأيسر للمنتخب المصري فرصة غريبة جدا  عندما أهدر الفرصة على خط المرمى وأطاح بها بغرابة شديدة فوق العارضة لتضيع فرصة التقدم بشكل غريب .

 

مصر والمغرب 2001

من اغرب المباريات التى مرت بالكرة المصرية لقاء مصر والمغرب فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2002 عندما أهدر طارق السعيد هدفا غريبا للمنتخب المصري أمام المغرب باستاد القاهرة، بعد انفراده بالحارس ليراوغه إلا أنه وضع الكرة خارج الشباك.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة