خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عواد يعود لحراسة عرين الزمالك أمام المقاصة فى الكأس

الأحد، 25 أغسطس 2019 05:06 م
عواد يعود لحراسة عرين الزمالك أمام المقاصة فى الكأس محمد عواد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الصربى ميتشو، على عودة محمد عواد لحراسة عرين الفريق الكروى الأول، فى المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء فى لقاء ديكاداها.

وتولى محمد أبو جبل حراسة عرين الزمالك فى لقاء ديكاداها الصومالى، بإياب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا، التى جمعتهما أمس السبت، على استاد برج العرب، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 6/0.

ومن المنتظر أن يعود محمد عواد لحراسة عرين الفارس الأبيض فى مواجهة مصر اللمقاصة التى ستقام يوم الأربعاء المقبل، على استاد برج العرب، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعد فوزه على نظيره ديكاداها الصومالى، بسداسية دون رد، فى مباراة إياب دور الـ64 التى جمعت بينهما مساء السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الأبيض بسباعية دون رد، ليتأهل إلى الدور التالى بمجموع مباراتى الذهاب والعودة 13 / 0 ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع جينيراسيون فوت بطل السنغال فى الذهاب أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، والعودة في القاهرة أحد أيام 27 أو 28 أو 29 سبتمبر القادم.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة