خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

راموس يعلق على التعادل ضد بلد الوليد.. وإشادة خاصة بالبرازيلى نيمار

الأحد، 25 أغسطس 2019 01:00 م
راموس يعلق على التعادل ضد بلد الوليد.. وإشادة خاصة بالبرازيلى نيمار راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد ، بالبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه واحد من أفضل 3 لاعبين فى العالم.

وقال راموس، فى تصريحات نقلتها صحيفة "آس"الإسبانية، "بالنسبة لى نيمار واحد من أفضل اللاعبين، أعتبره واحداً من بين أفضل 3 لاعبين فى العالم، لكن الحديث عن لاعبين ليسوا فى ريال مدريد سيكون فيه تقليل من احترام اللاعبين الذى هم بالفعل هنا".

وحول ملف انتقال نيمار إلى ريال مدريد، علق قائد الريال قائلاً، "تتحدث دائمًا عن كل شىء، فى حين أن السوق مفتوح دائمًا، هناك إمكانية للبعض أن يأتى ويغادر آخرون، نحن سعداء بالفريق الذى نملكه لكن دعونا نرى ما سيحدث".

وبخصوص التعادل ضد بلد الوليد قال سيرجيو راموس، "يجب أن نحاول أن نكون أكثر قوة، وهو ما قد يرغب مدربنا فى الإشارة إليه، يجب أن نتعلم، ما زال الوقت مبكراً، كانت تعادل مخيب لأننا استحققنا الفوز، سيطرنا على اللقاء وصنعنا فرصاً لم نستغلها، نأمل أن نتحسن فى قادم المباريات".

وعن مستقبل الكوستاريكى كيلور نافاس قال راموس، "أعتقد أن ريال مدريد يجب أن يكون لديه حارسان رائعان ولدينا بالفعل نافاس وكورتوا، أريد أن يبقى نافاس إنه حارس وصديق رائع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة