أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب ضد ارسنال

الأحد، 25 أغسطس 2019 11:56 ص
جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب ضد ارسنال محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختارت جماهير نادى ليفربول محمد صلاح نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى مباراة أرسنال التى أقيمت مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحصل محمد صلاح على 70% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه نادى ليفربول عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، لاختيار أفضل لاعب فى المباراة، متفوقاً على فيرمينو وماتيب وهندرسون.

وقاد محمد صلاح ليفربول لإحكام قبضته على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة.

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 9 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالى، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط، بعدما تذوق مرارة الهزيمة لأول مرة هذا الموسم.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز للمباراة الـ12 على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزي، ليعادل أفضل رقم قياسى له فى جميع الأوقات وهو 12 مباراة متتالية، والذى نجح فى تحقيقه في الفترة من أبريل إلى أكتوبر عام 1990.

ودخل محمد صلاح سباق المنافسة على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 3، بينما يتصدر تيمو بوكي لاعب نورويتش سيتي قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة