خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"العودة إلى الماضى".. سقوط الريال ضد بلد الوليد حديث صحافة إسبانيا

الأحد، 25 أغسطس 2019 10:50 ص
"العودة إلى الماضى".. سقوط الريال ضد بلد الوليد حديث صحافة إسبانيا غلاف صحيفة اس الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام بلد الوليد فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وعنونت صحيفة "آس"، "العودة إلى الماضى.. ريال مدريد يتعادل مع بلد الوليد فى الدقيقة 88"، مشيرة إلى أن نتيجة التعادل التى انتهت عليها مباراة الريال مع بلد الوليد أعادت لأذهان الجماهير معاناة الفريق الملكى على صعيد المباريات التي أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" في الموسم الماضي.

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

أما صحيفة "ماركا" فعنونت، "يمكننا الاستفادة من نيمار بشكل جيد.. ريال مدريد يصنع الفرص ويواجه مشكلة أمام المرمى"، مشيرة إلى أن مباراة بلد الوليد أظهرت حاجة الريال للتعاقد مع نيمار نجم منتخب البرازيل ونادى باريس سان جيرمان الفرنسي لمعالجة الخلل الذى يعانى منه الفريق فى استغلال الفرص.

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

وبدأ نادى ريال مدريد نزيف النقاط مبكراً بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابى 1\1 أمام بلد الوليد في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو".

وكانت جماهير ريال مدريد تمنى نفسها بمواصلة الفريق الملكي لعروضه القوية ونتائجه الإيجابية بعد الفوز الذي حققه في الجولة الأولى على سيلتا فيجو بنتيجة 3 – 1، إلا أن آمال جماهير الريال اصطدمت بأداء متواضع للمدافعين ساهم في ضياع النقاط الثلاث بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة