خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أحدث عروض برشلونة.. ديمبيلي + 170 مليون يورو مقابل نيمار

الأحد، 25 أغسطس 2019 04:18 م
أحدث عروض برشلونة.. ديمبيلي + 170 مليون يورو مقابل نيمار ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى برشلونة الأسبانى عرضاً مغرياً كمحاولة جديدة من أجل استعادة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقاً لما نقلته صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، فإن برشلونة  تقدم بعرض ثالث وأخير لباريس سان جيرمان يتضمن استعارة نيمار لمدة موسم واحد مع إلزام الشراء فى الصيف القادم مقابل 170 مليون يورو، بالإضافة للتخلى عن عثمان ديمبيلي أيضاً.

وأضافت الصحيفة أن النادى الفرنسي يدرس عرض برشلونة الذي يبدو مثيراً، لكن العقبة الوحيدة التى قد تقف عائقاً أمام إبرام الصفقة هو معاناة عثمان ديمبيلى من إصابة فى الوقت الحالى.

ويواجه برشلونة مشكلة فى توفير مبلغ التعاقد مع نيمار بعدما وقع مع أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو، وفرينكى دى يونج بـ75 مليون يورو، لذا يريد استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع شرائه نهائياً في الصيف المقبل.

كما حاول برشلونة إدراج العديد من اللاعبين في صفقة نيمار لتخفيض المبلغ وإقناع باريس بتسهيل عملية المفاوضات، لكن المشكلة تكمن فى انتقال فيليب كوتينيو لبايرن ميونخ، وعدم رغبة النادى الباريسى بالتعاقد مع إيفان راكيتيتش، ولم يتبق أمام البارسا سوى عثمان ديمبيلى ونيلسون سيميدو.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة