أكرم القصاص - علا الشافعي

فيورنتينا ضد نابولي فى مواجهة متكافئة بالدوري الإيطالي

السبت، 24 أغسطس 2019 03:00 ص
فيورنتينا ضد نابولي فى مواجهة متكافئة بالدوري الإيطالي ريبيري أحدث صفقات فيورنتينا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض نابولي إختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على فيورنتينا في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "ارتيميو فرانكي"، بمدينة "فلورنسا"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة الظهور الاول للنجم الفرنسي فرانك ريبيري مع فيورنتينا بعدما إنضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة إنتقال حر بعد مشوار حافل بالعطاء مع بايرن ميونخ الألماني.

ونجح النجم الفرنسى فى التتويج بـ21 لقب فى مشواره مع بايرن ميونخ منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في عام 2007.

وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.

وسيكون الموسم الجديد تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.

وأنهى فيورنتينا الموسم الماضى فى المركز الـ16 بالدورى الإيطالى بعدما أفلت من الهبوط، ويسعى فى الموسم الجديد لضمان مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي بعدما أبرم عدة صفقات قوية هذا الموسم أبرزها ريبيرى وكيفن برنس بواتينج وإيرك بولجار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة