أكرم القصاص - علا الشافعي

عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية يتسبب فى إحالة سيدتين للمحاكمة

السبت، 24 أغسطس 2019 02:18 م
عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية يتسبب فى إحالة سيدتين للمحاكمة عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية يتسبب فى إحالة سيدتين ظهرتا فى فيديوهاته للمحكمة الاقتصادية بطنطا.
 
 
أحال المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية، سيدتين ممن ظهرتا فى الفيديوهات الجنسية مع عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية للمحكمة لاقتصادية وتحدد جلسة منتصف شهر سبتمبر القادم لنظر أولى جلسات المحاكمة، بتهمة نشر الفجور وممارسة الرزيلة والفحشاء.
 

عنتيل قرية كفر حجازى مركز المحلة بمحافظة الغربية يعترف بصحة الفيديوهات

كانت النيابة العامة قد قررت حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبسهما 15يوما مرتين، وتم إخلاء سبيلهما على ذمة القضية وإحالة القضية للمحكمة الاقتصادية بطنطا.

 

كان عنتيل قرية كفر حجازي مركز المحلة بمحافظة الغربية، ويدعى  "إسماعيل . ا . ال "، صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى"فيس بوك" مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، قد اعترف بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات، ونشر الفجور بالمجتمع.

 

وكشف المتهم فى اعترافاته أمام ضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم أحمد الشربينى رئيس مباحث الآداب بالمحلة، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، أنه انتقل للعيش بالقرية منذ عدة سنوات، واستأجر منزلا ومحلا لبيع مستلزمات التوك توك بالقرية، وتعرف على هؤلاء السيدات وبمرور الوقت صارت بينهم علاقات مشبوهة وصلت إلى إقامة علاقات غير شرعية معهن.

 

كما كشف المتهم أن السيدات كن يحضرن لمنزله لقضاء بعض الوقت معه وممارسة الرذيلة، مؤكدا أنه كان يقوم بتصويرهن بعلمهن دون أي اعتراض من أي سيدة منهن، مؤكدا أنه كان يذهب لمنازلهن فى بعض الأوقات وممارسة الرذيلة معهن.

 

وأكد المتهم انه تم افتضاح امره بعد أن شاهد أحد أصدقائه ويدعى" الدكش" الفيديوهات الجنسية للمتهم مع السيدات على جهاز اللاب توب الخاص به، فقام بنقل الفيديوهات ومساومته عليها وطلب مبلغ 50 ألف جنيه، وقام بفضح أمره وتسريب الفيديوهات التى انتشرت بين أهالى القرية.

 

وكشف المتهم أنه بعد افتضاح أمره قرر الهروب من القرية، فتوجه إلى محافظة قنا، لحين هدوء الأوضاع بالقرية، وقرر مؤخرا العودة لمدينة المحلة، وما أن وصل حتى تم القبض عليه، بناء على أمر ضبط وإحضار صادر له من النيابة العامة.

 

وباشرت النيابة التحقيقات مع المتهم وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى التجديد له فى الميعاد.

 

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية، إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية بتمكن  المقدم احمد الشربيني رئيس مباحث الآداب بالمحلة بإشراف العقيد دكتور عمرو الحو رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، من ضبط صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على وسائل التواصل الإجتماعى بعد 5شهور من هروبه. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة