رباعي سيدات الاسكواش يتأهلن إلى ربع نهائي بطولة دلهي الدولية بالهند

السبت، 24 أغسطس 2019 10:52 م
رباعي سيدات الاسكواش يتأهلن إلى ربع نهائي بطولة دلهي الدولية بالهند الاسكواش

كتبت _ أسماء عمر
 
 نجح الرباعي المصري فريدة محمد وسلمي يوسف ومنّه حامد وهنا معتز، في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دلهي الدولية لسيدات الاسكواش والتي تستضيفها الهند في حتى 27 أغسطس الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 12 ألف دولار.
 
وجاءت نتائج اللاعبات في دور ال 16 كالتالي:
 
فوز فريدة محمد على منافستها الهندية أورواشي جوشي بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي: 13-11, 11-3, 11-5 
 
فيما فازت سلمي يوسف على الهندية سانيكا شودارى بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي:11-2, 11-7, 11-8 .
 
وتغلبت منّه حامد على الهندية أبيشيك شانون بنتيجة 3-0 وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:11-5, 11-1, 11-2 .
 
وأخيرا فازت هنا معتز على الهندية ميجا باتيا بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتائجها كالتالي:11-8, 11-2, 11-3 .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة