أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم.. فيديو

السبت، 24 أغسطس 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم.. فيديو استون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

أستون فيلا 2 – 0 إيفرتون

حقق نادى أستون فيلا أول 3 نقاط فى مسابقة الدورى الإنجليزي بعد تغلبه على إيفرتون بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز ويسلى مهاجم أستون فيلا الهدف الأول لـ"الفيلانز" فى الدقيقة 21 بعد تمريرة سحرية من منتصف الملعب سددها على يسار حارس إيفرتون، ثم أحرز أنور الغازى الهدف الثانى فى الدقيقة 93 من الشوط الثانى.

أهداف مباريات الدوري الألماني
 

كولن 1 – 3 بوروسيا دورتموند

حقق بوروسيا دورتموند، فوزا قاتلا على مضيفه فريق كولن، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة على ملعب " راين إينرجي ستاديون"، فى افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدوري الألمانى.

أهداف مباريات الدوري البرتغالى
 

ريو أفى 5 – 1 أفيس "كهربا" 

تلقى فريق أفيس، الذى يلعب ضمن صفوفه المصرى محمود عبد المنعم كهربا، هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق ريو أفى، بنتيجة 5 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري البرتغالى.

أهداف مباريات الدوري السعودي
 

الهلال 4 – 2 أبها

تغلب الهلال على ضيفه فريق أبها الصاعد حديثا، بنتيجة 4 - 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء الجمعة على ملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي.

 

اتحاد جدة 3 – 1 الرائد

حقق اتحاد جدة فوزا مثيرا على ضيفه فريق الرائد، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي.

أهداف مباريات دوري أبطال أفريقيا
 

الأهلى 9 – 0 أطلع بره

نجح الاهلي في تحقيق فوزاً تاريخياً على فريق "إطلع بره" بطل جنوب السودان بتسعة أهداف نظيف التى اقيمت مساء الجمعة، ببرج العرب في إياب دور الـ64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 
 
 
سجل أهداف الاهلي اليوم ، حسين الشحات "هاتريك" وحمدي فتحي " هدفين" وصلاح محسن "هدفين" وأحمد فتحي هدف فيما سجل التاسع مصطفى سليم لاعب "إطلع بره" بالخطأ في مرماه.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة