أكرم القصاص - علا الشافعي

ويعيشون حياة رفاهية..

إخوانى هارب يفضح قيادات الجماعة الإرهابية: يشترون ولاء قواعدهم بالمال

السبت، 24 أغسطس 2019 05:57 م
إخوانى هارب يفضح قيادات الجماعة الإرهابية: يشترون ولاء قواعدهم بالمال الإخوانى الهارب عصام تليمة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضح الإخوانى الهارب بالخارج عصام تليمة، مدير مكتب يوسف القرضاوى السابق، قيادات الإخوان فى الخارج، باستعراضه إحدى الوقائع التى حدثت منذ أكثر من سنتين، حيث اشتكى بعض أعضاء الإخوان فى محافظات مختلفة، من امتناع قيادات إخوانية بالخارج من إرسال أموال لهم، لأنهم عارضوها.

 

وقال تلمية، فى مقال له عبر أحد المواقع التابعة للجماعة مواصلًا فضح قيادات الأخوان بالخارج، " الواقعة تم نفيها فى بداية الأمر وتم الاعتراف بها فى أعقاب ذلك، وقيل أنه خطأ ويستدرك.. واُكتشف فى النهاية أن المال كان وسيلة فى كسب الولاءات لقيادات بعينها، ولم يتورع هؤلاء عن استخدام ورقة كهذه".

 

وأضاف القيادى الإخوانى فى مقاله : " كتب أحد الأشخاص الإخوانيين المعروفين - نجل قيادى إخوانى كبير - عن دكتور جامعى مصرى فى إسطنبول، يقف أمام أحد المولات التجارية بتركيا يبيع (جوارب وفانلات) ليكسب قوت يومه، وذلك لمعارضته لقيادة إخوانية فى الخارج، كان مجرد رأى قاله فى الجلسات السرية".

 

وتابع تليمة، نقلا عن نجل بن القيادى الأخوانى - " أن الشكوى متكررة من طلاب إخوان ضاع مستقبلهم، ولم يجد أى عون له، بينما هناك آخرين تفتح لهم الأبواب المغلقة، وكل التسهيلات الحياتية من إقامة لعمل بتركيا، لتفاصيل أخرى، فكل هذه الملابسات والظروف لا بد أن يتفهمها الإخوان، لا أن نصبح سكاكين مسنونة جاهزة لذبح كل من يعارض قيادات الجماعة، ومن يتنفس".

 

واستطرد تليمة فى مقاله : " يُطالب من فى الخارج فى تصريحاتهم، وتسجيلاتهم، وتعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى "السوشيال ميديا"، قواعد الجماعة التحلى بالصبر والثبات، لكن السؤال الأهم هنا : لماذا يصبرون، ما القضية التى يصبرون لأجلها؟، بل أن كثيرا من هؤلاء القيادات الإخوانية فى الخارج كانوا سببا فى إفشال كل كيان يعمل على السعى لحل أزمة الجماعة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة