خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.. الفرعون المصري يسجل ثنائية في قمة الجولة الثالثة أمام أرسنال.. بيكاسو ينافس على جائزته المفضلة الحذاء الذهبي مبكرا.. ودفاع أرسنال يواصل الانهيار

السبت، 24 أغسطس 2019 10:40 م
محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي.. الفرعون المصري يسجل ثنائية في قمة الجولة الثالثة أمام أرسنال.. بيكاسو ينافس على جائزته المفضلة الحذاء الذهبي مبكرا.. ودفاع أرسنال يواصل الانهيار محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم المصري محمد صلاح، في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي، من خلال الفوز على أرسنال بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اهداف محمد صلاح ضد ارسنال
 

تقدم ليفربول أولا عن طريق جويل ماتيب من رأسية متقنة في الدقيقة 40 لينهي الريدز الشوط الأول متقدما 1-0 .

حصل محمد صلاح على ركلة جزءا بعد أن جذبه دافيد لويز مدافع أرسنال من قميصه، ليسددها الفرعون المصري مسجلا ثاني أهداف اللقاء فى الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 59 سجل محمد صلاح هدفا عالميا، بعدما انطلق بالكرة من تمريرة فابينيو من منتصف الملعب بمراوغة لدافيد لويز وانطلق من الجانب الأيمن كعادته ليسددها في الزاوية البعيدة مسجلا الثاني له والثالث لفريقه.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، نجح لوكاس توريرا لاعب وسط الجانرز في تسجيل هدف تقليص الفارق وسط غفلة من دفاع الريدز.

محمد صلاح قاد ليفربول للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات برصيد 9 نقاط، بينما توقف رصيد أرسنال عند 6 نقاط في الوصافة.

محمد صلاح رجل المباراة وينافس على الحذاء الذهبي

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

وحصد النجم المصري محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث محمد صلاح سدد 5 مرات على المرمى سجل منهما هدفين، وخلق فرصة وراوغ 3 مرات.

 

محمد صلاح سجل ثنائية اليوم ضد أرسنال ليصل إلى هدفه الثالث فى المسابقة، بعد أن سبق وسجل فى مباراة الجولة الأولى ضد نورويتش سيتي.

وبذلك بدأ محمد صلاح فى التنافس مبكرا على الحذاء الذهبي برصيد 3 أهداف، وهي الجائزة التى حصدها في الموسمين الأخيرين برصيد 32 و22 هدفا على الترتيب.

 

كلوب: هدف محمد صلاح الثاني كان مذهلا
 

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن الهدف الثالث لفريقه الإنجليزي اليوم أمام فريق آرسنال والذي سجله النجم محمد صلاح كان مذهلا.

وقال كلوب خلال تصريحاته بعد المباراة: " ركلة الجزاء كانت واضحة تماما في الهدف الثاني، الهدف الثالث الذي سجله مو كان مذهلًا للغاية، لاعبونا قدموا مباراة مثيرة اليوم".

أضاف: " هويتنا هي الضغط و أظهرنا ذلك اليوم. لعبنا بأداء جيد في أول 4 مباريات. لكن اليوم كنا أفضل. لقد علمنا على الضغط المعاكس خلال هذا الأسبوع و رأيناه اليوم".

واختتم: " رأيت مباراة رائعة من جانبنا. كنا رائعين. كان أداء ملئ بالطاقة و القوة و الرغبة و الشغف".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة