خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كريستال بالاس يصعق مانشستر يونايتد 2/1 وراشفورد يهدر ركلة جزاء..فيديو

السبت، 24 أغسطس 2019 06:03 م
كريستال بالاس يصعق مانشستر يونايتد 2/1 وراشفورد يهدر ركلة جزاء..فيديو راشفورد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق كريستال بالاس مفاجأة مدوية بفوزه على مضيفه مانشستر يونايتد 2/1 فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد ضد كريستال بالاس

وتلقى مانشستر يونايتد أول خسارة فى الدوري هذا الموسم بعدما فاز في أول لقاء على تشيلسي وتعادل فى الثانى ضد وولفرهامبتون، في المقابل حقق كريستال بالاس فوزه الأول بعدما تعادل فى الافتتاح ضد إيفرتون وخسر امام شيفيلد في الجولة الثانية.

وجاء هدف كريستال بالاس الأول عبر جوردان أيو فى الدقيقة 32 مستغلا خطأ دفاع مانشستر يونايتد ليمنح فريقه أول انتصار، وفى الشوط الثانى أهدر ماركوس راشفورد ركلة جزاء بعدما سدد فى القائم ليحرم فريقه من فرصة التعادل، لكن الشاب دانييل جيمس نجح فى إدارك التعادل بالدقيقة 88 بعد دخوله بديلا.

ومن هجمة مرتدة سريعة فى الدقيقة 93، سجل المدافع الهولندى فان أنهولت هدف فوز كريستال بالاس من تسديدة قوية غالطت دافيد دى خيا حارس اليونايتد.

وتعرض لوك شو الظهير الأيسر لإصابة أجبرت سولشاير المدير الفنى لمانشستر يونايتد على استبداله بالمخضرم أشلى يونج فى الدقيقة 34.

وبدأ مانشستر يونايتد مباراة اليوم بنفس تشكيل مباراة وولفرهامبتون الأخيرة حيث سيتواجد لاعب خط الوسط بول بوجبا في خط الوسط ، في حين سيقود خط الهجوم كلٍ من الثنائي ماركوس راشفورد وانتونى مارسيال.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس

ديفيد دي خيا

وان بيساكا ، ماجواير ، لينديلوف ، لوك شو

بوجبا، ماكتوميناي

جيمس، لينجارد ، راشفورد

مارسيال

فى المقابل، يبدأ روى هودجسون مدرب كريستال بالاس مباراة اليوم بالمدافع المخضرم جاري كاهيل القادم من تشيلسي هذا الصيف فى أول مباراة يبدأها أساسيا منذ قدومه من البلوز.

وفى باقى مباريات الجولة المقامة فى نفس التوقيت جاءت النتائج كالتالي..

شيفيلد يونايتد 2 - 1 ليستر سيتي

واتفورد 1- 3 وست هام

برايتون 2-0 ساوثهامبتون

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة