خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سقوط آخر معلمات البودرة فى كوم السمن بالقليوبية.. سيدة تزعمت تجار الصنف بعد القبض على أفراد أسرتها.. زوجها وشقيقاتها دخلوا السجن فقررت استكمال مشوار بيع المخدرات.. تحريز هيروين ونصف مليون جنيه بسيارتها (صور)

السبت، 24 أغسطس 2019 02:30 م
سقوط آخر معلمات البودرة فى كوم السمن بالقليوبية.. سيدة تزعمت تجار الصنف بعد القبض على أفراد أسرتها.. زوجها وشقيقاتها دخلوا السجن فقررت استكمال مشوار بيع المخدرات.. تحريز هيروين ونصف مليون جنيه بسيارتها (صور) المضبوطات
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أن عمرها لم يتخطى السابعة والعشرون عاماً، إلا أنها أصبحت من أشهر تجار المخدرات في منطقة "كوم السمن" بالقليوبية، حيث وجدت نفسها منذ نعومة أظافرها ضمن أسرة تتاجر في السموم البيضاء "الهيروين"، كما وجدتهم يجمعون ثروات كبيرة جراء هذه التجارة غير المشروعة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، وإنما تزوجت من تاجر مخدرات، لتحاصر رائحة الكيف حياتها كاملة، ما بين أشقاء وزوج يتاجرون في المواد المخدرة.

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

سقطت شقيقتيها فى قبضة الشرطة لتورطهما في قضية مخدرات، فضلاً عن القبض على زوجها في قضية مخدرات أيضاً، لتجد نفسها وحيدة، بعدما تم القبض على معظم أفراد أسرتها في قضايا مخدرات.

تلقت نصائح من المقربين منها، بالتوبة النصوحة والعدول عن تجارة المخدرات، لكنها لم تبالي بهذه النصائح، وقررت استكمال المشوار، وعقد الصفقات.

وجهزت المتهمة كميات من الهيروين داخل سيارة واستعانت بأحد العناصر الخطرة في ترويج المخدرات، لتوزيع هذه المواد المخدرة، إلا أن أنباء عن هذه التجارة تسربت لمسامع رجال الشرطة، الذين داهموا المتهمة وضبطوها برفقة مساعدها.

السيدة قصيرة القامة سمراء الملامح، سقطت في قبضة الأمن، لتلحق بأقاربها خلف أسوار السجون، ويسدل الستار على أهم وأبرز عائلة في تجارة المخدرات بمنطقة "كوم السمن" بصفة خاصة ومحافظة القليوبية بصفة عامة.

كواليس الواقعة بدأت بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن نشاط عنصرين من العناصر شديدة الخطورة من ذوى السوابق الإجرامية فى مجال الإتجار بمخدر "الهيروين" وترويجه على عملائهما بنطاق واسع بمدينة العبور بمحافظة القليوبية .

سيارة المتهمة
سيارة المتهمة

وكشفت تحريات ومعلومات رجال الشرطة أن المتهمين هما "سيدة"، 27 سنة ربة منزل، من أهالى كوم السمن ومقيمة حالياً في منطقة العبور ، وكشفت المعلومات الأمنية أنها سبق إتهامها فى قضيتين أخرهما قضية مخدرات، وأن زوجها أحد العناصر الإجرامية فى مجال تجارة المخدرات ومحبوس حالياً لإتهامه فى 3 قضايا "مخدرات"، فضلاً عن انتمائها لعائلة شديدة الخطورة فى مجال الإتجار بمخدر "الهيروين"، وسبق حبس وإتهام شقيقتيها فى العديد من قضايا الإتجار بالمواد المخدرة، فضلاً عن وجود شخص برفقتها من أهالى الحزانية بشبين القناطر، وسبق اتهامه فى قضية "مخدرات".

وعقب تقنين الإجراءات وإتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالإشتراك مع قطاع الأمن الوطنى وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تم إستهدافهما وضبطهما أثناء إستقلالهما إحدى السيارات أمام منزل الأولى، وبحوزتهما 3 كيلو هيروين و430 ألف جنيه، و4 هواتف محمولة، و4 ميزان، تستخدم في وزن المواد المخدرة.

واعترف المتهمان بحيازتهما لها بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار، وإستخدامهما للسيارة والهواتف والميزانين فى النقل والترويج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

المخدرات
المخدرات

وبلغة الأرقام، نجحت مكافحة المخدرات خلال 4 سنوات في تحقيق نجاحات غير مسبوقة من خلال السيطرة الأمنية على خطوط التهريب وإحكام الرقابة على كافة المنافذ الشرعية للبلاد ، حيث تم ضبط وإزالة  814 فدان زراعات نباتات مخدرة،  وضبطن 98 طن من مخدر الحشيش، و2230 كيلو من مخدر الهيروين، و580  كيلو من مخدر الكوكايين، و 318 كيلو من مخدر الأفيون، و498,118,248 قرص مخدر ، بإجمالى قضايا 178760 ارتكبها 196602متهما.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة