خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حجز صاحب محل بتهمة احتجاز ميكانيكى وإجباره على توقيع إيصالات أمانة

السبت، 24 أغسطس 2019 06:21 م
حجز صاحب محل بتهمة احتجاز ميكانيكى وإجباره على توقيع إيصالات أمانة حبس_أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة المعادى برئاسة المستشار تامر عاشور، بحجز صاحب محل وعامل على ذمة التحريات، احتجزوا ميكانيكى، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة لاعتقادهم بسرقته لكلب أحدهم.

تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من" ا. س"، 38 سنة، ميكانيكى،مصاب بخدوش بالرقبة وكدمات بالوجه'بتضرره من كــــلا من "سيد. ا. س" 42 سنة، صاحب محل ورد "محمود. ع"، 25 سنة،عامل بذات المحل، لقيامهما باصطحابه إلى المحل عملهما والتعدى عليه بالضرب، محدثان ما به من إصابات، وإكراهه على توقيع 2 إيصال أمانة الأول بمبلغ 5 آلاف جنيه، والثانى على بياض والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، ومبلغ مالى 250 جنيها، ثم قاما بتصويره باستخدام هاتف محمول عقب إجباره على الاعتراف بسرقة كلب خاص الأول.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبحوزتهما هاتف محمول، والمبلغ المالى المستولى عليهما، 2 إيصال أمانة مذيلان بتوقيع المجنى عليه، هاتف محمول ملك المتهم الأول يحوى مقطع الفيديو.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بسبب اعتقادهما بقيام المجنى عليه، بسرقة كلب خاص بالمتهم الأول، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة