خالد صلاح

تشيلسي يسعى لاستعادة توازنه فى الدوري الإنجليزي ضد نورويتش سيتي

السبت، 24 أغسطس 2019 04:00 ص
تشيلسي يسعى لاستعادة توازنه فى الدوري الإنجليزي ضد نورويتش سيتي جانب من مباراة تشيلسي وليستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى تشيلسي لإستعادة توازنه بتحقيق فوزه الاول في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على نورويتش سيتي في الواحدة والنصف ظهر اليوم بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة "البريميرليج".

واكتفى تشيلسي بالحصول على نقطة واحدة، بعدما خسر في الجولة الاولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الاولى بملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ليصبح فرانك لامبارد أول مدير فني لنادي تشيلسي، لا يحقق الفوز في أول لقاء له على ملعبه، منذ عام 2007 تحت قيادة إفرام جرانت.

ولم يتذوق تشيلسي طعم الإنتصار تحت قيادة لامبارد في أول 3 لقاءات له في الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2012/2013، تحت قيادة رافائيل بينيتز، بعدما خسر لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

في حين يسعى نورويتش سيتي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما إستهل مشواره بالخسارة أمام ليفربول بنتيجة 1 - 4 قبل أن يتغلب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الثانية.

كما يلتقي اليوم، مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، واتفورد مع وست هام يونايتد، شيفيلد يونايتد مع ليستر سيتي، وولفرهامبتون مع بيرنلي، برايتون مع ساوثهامبتون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة