خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الباز" يفضح جرائم المنصف المرزوقى.. ويفجر مفاجأة بشأن لجوء الإخوان لدور الأيتام فى 90 دقيقة.. الليلة

السبت، 24 أغسطس 2019 11:49 ص
الباز" يفضح جرائم المنصف المرزوقى.. ويفجر مفاجأة بشأن لجوء الإخوان لدور الأيتام فى 90 دقيقة.. الليلة محمد الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة اليوم السبت، يكشف فيها كواليس زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى فرنسا للمشاركة فى قمة مجموعة الدول الـ7، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

كما يكشف الإعلامى محمد الباز، بالمستندات والفيديوهات، مخطط جماعة الإخوان الإرهابية وعلى رأسهم المنصف المرزوقي، المرشح للانتخابات الرئاسية التونسية 2019، للاستيلاء على الحكم فى تونس من جديد وتحالفاتهم مع الدول الداعمة للإرهاب .

 

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز، بالمستندات والفيديوهات، مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لتأجيج دور الأيتام التى كانت تتبعها وأصبحت تحت إدارة الدولة لتشويه صورة وزارة التضامن والجمعيات الخيرية فى مصر وإحراجهم على السوشيال، وكيف تلاعبت فى قضية دور الأيتام عبير الإسلام فى مدينة نصر.

 

 

كما يوضح الإعلامى محمد الباز تفاصيل جديدة عن المشروع القومى للتعليم وكواليس ما أعلنه وزير التربية والتعليم حول المشروع القومى الجديد لتطوير التعليم والمنظومة التعليمية فى مصر.

 

وخلال الحلقة يستضيف الإعلامى محمد الباز، لاعب التنس أنور الكمونى صاحب الإرادة الحديدية الذى قهر السرطان.

ويكشف الكمونى عن تفاصيل رحلته للانتصار على مرض السرطان فى النخاع الشوكى عقب إصابته به عندما كان يشارك فى إحدى البطولات، وكيف كان الأطباء يتوقعون أنه لن يشفى وفى عداد الموتى.

ويتحدث الكمونى عن أسرته وأصدقائه وسفرياته للخارج وعمله حاليا كمدرب للمرضى للتعافى من السرطان، وكواليس تكريمه الأخير فى دول أوروبا، بعدما عاد "الكمونى" للمشاركة فى البطولات الدولية، بعد 7 سنوات من معاناته مع المرض.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة