خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإنتاج الحربى يقترب من ضم ديفندر بالقسم الثانى

السبت، 24 أغسطس 2019 12:40 م
الإنتاج الحربى يقترب من ضم ديفندر بالقسم الثانى مختار مختار مع خالد مهدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطع جهاز الكرة بفريق الإنتاج الحربي شوطاً كبيراً نحو التعاقد مع لاعب وسط يلعب بالقسم الثانى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتحظى المفاوضات مع اللاعب بحالة من السرية لحين الانتهاء من الاتفاق مع فريقه على جميع التفاصيل، لتجنب دخول بعض الأطراف فى الصفقة.

وبحسب مصدر فى جهاز الكرة بالإنتاج الحربي، هناك إشادة كبيرة من جانب مختار مختار المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية، سواء من خلال عملية إفساد هجمات المنافسين أو القيام بعملية بناء الهجمة.

ورحل عن صفوف الإنتاج الحربى أحمد رؤوف وحمادة ناصر وعبد الرحمن فاروق وكابونجا وعبد الرحمن بودى، فيما انتهت إعارة محمد حسين عضل وإيهاب سمير.

وتعاقد الإنتاج الحربى مع إبراهيم عبد الخالق لاعب خط وسط الإسماعيلى، ومامادو أنياس مهاجم منتخب موريتانيا، والنيحيرى برايت سلاس، ومحمد عبد الرازق بازوكا، وباسم مرسى على سبيل الإعارة من الزمالك، ومحمد فييرا من بتروجت ومحمد عبد المجيد من الاتحاد السكندرى ومصطفى البدرى ومحمد عصام الغندور من الاهلى وعلى فتحى لاعب الزمالك السابق.

ويمتلك الإنتاج الحربى فى قائمته أربعة لاعبين أجانب هم مامادو أنياس مهاجم موريتانيا والغانى وهاب أنان والغينى موسى دياورا والإيفوارى محمد فييرا ، ويحق له التعاقد مع لاعب آخر مثلما تنص لائحة القيد فى إتحاد الكرة بالموسم الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة