خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أستون فيلا يحصد أول 3 نقاط فى الدورى الإنجليزي.. الفيلانز يكسر حاجز النحس ويقهر إيفرتون بثنائية.. نجم مانشستر يونايتد السابق: تريزيجيه أرهق دفاع التوفيز مع جوتا وويسلى.. وأحمد المحمدى يسجل الظهور الـ90 مع ناديه

السبت، 24 أغسطس 2019 03:00 م
أستون فيلا يحصد أول 3 نقاط فى الدورى الإنجليزي.. الفيلانز يكسر حاجز النحس ويقهر إيفرتون بثنائية.. نجم مانشستر يونايتد السابق: تريزيجيه أرهق دفاع التوفيز مع جوتا وويسلى.. وأحمد المحمدى يسجل الظهور الـ90 مع ناديه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت الجماهير المصرية بصفة عامة ونادى أستون فيلا بصفة خاصة ليلة سعيدة، بعدما حقق "الفيلانز" انتصاره الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أستون فيلا يحقق فوزه الأول فى الدورى الإنجليزي

وتغلب أستون فيلا على إيفرتون بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، فى مباراة شهدت مشاركة الثنائى المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي.

وجاءت أهداف أستون فيلا عن طريق الثنائي ويسلي موراييس وأنور الغازى فى الدقيقتين 21 والـ 94 من عمر المباراة التى شهدت حضور 41 ألف متفرج، ليهدى فريقه الانتصار الأول فى بطولة الدورى هذا الموسم.

وأنهى أستون فيلا سلسلة من 15 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز دون فوز (تعادل 1 وخسر 14)، محققاً فوزه الأول في البطولة منذ فبراير 2016 (2-0 ضد نورويتش سيتى).

مباراة أستون فيلا وايفرتون (3)
مباراة أستون فيلا وايفرتون 

يذكر أن استون قضى آخر 3 مواسم فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، قبل أن يعود للدوري الممتاز الموسم الحالى، ويخسر أمام توتنهام وبورنموث فى الجولتين الماضيتين من عمر مسابقة "البريميرليج".

وحقق أستون فيلا أول ثلاث نقاط له فى البريميرليج هذا الموسم، وهو الصاعد من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، ليصبح رصيده ثلاث نقاط فى المركز الثانى عشر، فى انتظار باقى نتائج مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند أربع نقاط في المركز التاسع.

مباراة أستون فيلا وايفرتون (2)
مباراة أستون فيلا وايفرتون 

وحظى محمود تريزيجيه بإشادة جارى نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق بعد تألقه فى مباراة أستون فيلا وإيفرتون قائلاً فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "الثلاثى الهجومى لـ أستون فيلا صعب المراس جوتا، وتريزيجيه، وويسلى، اللعب أمام هذا الثلاثى سيمثل كابوساً لمدافعى أندية الدوري الإنجليزي، وهذا الأمر بالتأكيد سيسعد المدرب".

 

أحمد المحمدى يحقق رقماً مميزاً مع أستون فيلا

 

في ذات الصدد، حقق أحمد المحمدى، قائد منتخب مصر، رقماً مميزاً بعدما شارك فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة أستون فيلا وايفرتون.

وتمكن أحمد المحمدى من تسجيل الظهور الـ 90 مع نادى أستون فيلا بمختلف المسابقات بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من هال سيتي.

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

وخاض أحمد المحمدي 90 مباراة مع أستون فيلا بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفان وصنع 13 هدفاً أخر.

وكان نادي أستون فيلا أعلن أول الخميس، تمديد تعاقده مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر لمدة موسم إضافي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الفيلانز"، ومساهمته في صعود الفريق لدوري الاضواء بعد غياب 3 مواسم.

يذكر أن عقد أحمد المحمدي مع أستون فيلا ينتهي بنهاية الموسم الحالي قبل أن يعلن النادي الإنجليزي عن تمديد التعاقد لمدة موسم أخر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة