و ضبط 4 مصانع بدون ترخيص..

محافظ البحيرة يقيل رئيس قرية بإيتاى البارود لمخالفته القانون

الجمعة، 23 أغسطس 2019 04:44 م
محافظ البحيرة يقيل رئيس قرية بإيتاى البارود لمخالفته القانون اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إستبعاد أحد رؤساء الوحدات القروية بمركز ومدينة إيتاى البارود لخروجه على مقتضيات واجباته الوظيفية وقيامه بالبناء بدون ترخيص مستغلاً موقعه الوظيفى فى حماية تلك المخالفة .

كما قرر محافظ البحيرة بإزالة تلك التعديات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الخاصة فى هذا الشأن ضد رئيس القرية.

وكان محمد كوجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاى البارود كان قد تقدم بمذكره لمحافظ البحيرة تتضمن قيام رئيس قرية بإرتكاب مخالفات فى البناء وعدم إتباع الإجراءات المعمول بها .

كما وجه محافظ البحيرة القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز لضبط الأسعار ومكافحة الغش الغذائي.

و شدد محافظ البحيرة على تكثيف المرور على المصانع بنطاق المحافظة وضبط المخالف والغير مرخص منها مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، وفى هذا السياق شنت مديرية التموين حملات على الأسواق والمصانع بنطاق المحافظة.

و أسفرت تلك الحملات عن ضبط مصنعين بمركز دمنهور بدون سجل صناعى ويستخدمان مواد أولية مجهولة المصدر، وتم ضبط 6 طن ملح طعام و4 طن عسل أسود و3 طن سمسم مستورد و6 طن حلاوة طحينية مجهول المصدر وبدون بيانات.

كما تم ضبط مليون قطعة حلويات و 24 ألف قطعة لبان و500 كيلو عسل جلوكوز، كما أسفرت الحملة الرقابية عن ضبط مصنع منظفات غير مرخص وبدون سجل صناعى وضبط مصنع ألبان غير مرخص وبدون سجل صناعى والتحفظ على 20 طن ملح طعام مجهول المصدر .

وتم تحرير المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة