أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. شكاوى المواطنين تدق أجراس الخطر من تواصل ظاهرة الكلاب الضالة ببورفؤاد

الجمعة، 23 أغسطس 2019 09:33 ص
صور.. شكاوى المواطنين تدق أجراس الخطر من تواصل ظاهرة الكلاب الضالة ببورفؤاد كلاب ضالة
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا أهالى مدينة بورفؤاد من تواصل ظاهرة  الكلاب الضالة التى اصبحت  تدق ناقوس الخطر فى الشوارع  العامة وأمام المحلات وبمحيط المساجد  وأسفل السيارات  التى اتخذتها  ماوى لها مما تسبب فى إثارة حالة من الرعب والقلق الشديد بين العديد من المواطنين .

وقال أحمد عبد الله عبد المقصود من سكان أهالى مدينة بورفؤاد " تاجر" لــ "اليوم السابع" أن  ظاهرة الكلاب الضالة تواصل زحفها بالشوارع العامة وبمحيط المساجد وأمام المحلات  فضلا أنها تهدد أرواح الأطفال وإثارة الذعر لدى المواطنين الأمر الذى دفعنا لتقديم العديد من الشكاوى للجهات المعنية بمجلس مدينة بورفؤاد ومديرية الطب البيطرى للتدخل  للقضاء على هذه الظاهرة  ولكن دون جدوى.

وأضافت  بثينة خليل ربة منزل أن هجمات الكلاب الضالة للأطفال فى الشوارع أثارت حفيظة العديد من الأهالى وخاصة بالمنطقة السكنية المعروفة بأبراج "محمد على" وحول أسوار المقابر والحدائق العامة  فضلا عن تجمعها حول الفضلات القاذورات وهى احد الاسباب الرئيسية لتكاثرها .

وناشد الأهالى المهندس محمد عبده رئيس مجلس مدينة بورفؤاد التدخل للقضاء على هذه الظاهرة حفاظا على أرواح الأطفال من عقر الكلاب المسعورة .

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبده رئيس مجلس مدينة بورفؤاد لـــــ" اليوم السابع " بانه يواصل العديد من الحملات المكثفة بالتعاون مع مسئولى الطب البيطرى وشئون البيئة بمجلس المدينة فضلا أن مكتبه مفتوح لتلقى البلاغات عن تجمعات الكلاب الضالة للتدخل السريع والقضاء عليها حفاظا على أرواح الأطفال من العقر .

 

resized_4 (1)
 
 
 
resized_6 (1)
 
 
 
resized_8 (2)
 
 
 
resized_10 (1)
 
 
 
resized_12 (1)
 
 
 
resized_13
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة