والجبلاية ملك لجميع الرياضيين

سويلم : لم يتم منع جمال محمد من دخول مكاتب الاتحاد

الجمعة، 23 أغسطس 2019 08:15 م
سويلم : لم يتم منع جمال محمد من دخول مكاتب الاتحاد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة

كتب محمد مراد

كشف النائب ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه لم يحدث أي خلاف مع الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية الجديدة باتحاد الكرة ، أو منعه من دخول المكاتب الخاصة بمبني الجبلاية ، و أن كل ما يتردد حول هذا الأمر لا صحة له .

تابع سويلم : اتحاد الكرة ملك لجميع الرياضيين ، وتربطني علاقة جيدة بجمال محمد على منذ أن كان مدير فني لمنتخب 98 ولا توجد أى خلافات معه أو مع أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني ، وهناك من يرغب فى إثارة المشاكل و الخلافات لأغراض معينة.

أضاف سويلم أنه عقد جلسة مع الدكتور جمال محمد على أمس تم خلالها الحديث عن لائحة النظام الأساسي إلى جانب توفير طلبات اللجنة بمراجعة لائحة النظام الأساسي و لائحة المسابقات.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة