خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نورويتش ضد تشيلسى.. الإصابة تهدد مشاركة كانتى

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:33 م
نورويتش ضد تشيلسى.. الإصابة تهدد مشاركة كانتى نجولو كانتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي في مباراة نورويتش سيتي المحدد لها الواحدة والنصف ظهر غداً السبت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة نورويتش سيتي، قائلاً، "نجولو كانتي يعاني من إصابة في الكاحل، وسيتم تقييم حالته قبل لقاء نورويتش سيتي، هناك شك في إمكانية مشاركته".

كما أكد فرانك لامبارد على إستمرار غياب المدافع أنطونيو روديجير عن المشاركة في مباريات تشيلسي بسبب عدم الجاهزية الفنية، معرباً عن أمله في وصول اللاعب للجاهزية المناسبة الأسبوع المقبل.

واكتفى تشيلسي بالحصول على نقطة واحدة، بعدما خسر في الجولة الاولى أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الاولى بملعب "أولد ترافورد"، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ليصبح فرانك لامبارد أول مدير فني لنادي تشيلسي، لا يحقق الفوز في أول لقاء له على ملعبه، منذ عام 2007 تحت قيادة إفرام جرانت.

ولم يتذوق تشيلسي طعم الإنتصار تحت قيادة لامبارد في أول 3 لقاءات له في الموسم، وهو ما لم يحدث منذ موسم 2012/2013، تحت قيادة رافائيل بينيتز، بعدما خسر لقب السوبر الأوروبي أمام ليفربول، بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة