خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قصة "سفاح" المسنات فى بنى سويف.. قتل 4 سيدات بعد سرقتهن.. المتهم يعترف بجرائمه فى التحقيقات.. ويؤكد: "آخر ضحية ادتنى الحلق عشان أسيبها فهشمت رأسها لحد ما ماتت".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

الجمعة، 23 أغسطس 2019 02:10 م
قصة "سفاح" المسنات فى بنى سويف.. قتل 4 سيدات بعد سرقتهن.. المتهم يعترف بجرائمه فى التحقيقات.. ويؤكد: "آخر ضحية ادتنى الحلق عشان أسيبها فهشمت رأسها لحد ما ماتت".. والنيابة تقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق المتهم
كتب محمود عبد الراضي - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيدات تختفي الواحدة تلو الآخر، وجثث يتم العثور عليها ما بين الحين والآخر، وأقاويل عديدة تتناثر عن وجود "سفاح" للسيدات بالمنطقة، هكذا كان المشهد في محافظة بني سويف.

حالة خوف وترقب انتابت الجميع، جراء هذه الجرائم التي تطل برأسها على المنطقة الريفية الهادئة في محافظة بني سويف، خاصة بعد العثور على جثة سيدة مسنة تتخطى من العمر 72 سنة، ورأسها مهشمة وبها العديد من الإصابات.

هذه الجريمة كانت بمثابة طرف الخيط الذي قاد أجهزة البحث الجنائي لكشف الجرائم، والتوصل لهوية القاتل الذي هدد السيدات لفترة من الزمن.

فريق عمل يواصل الليل بالنهار، يسابق الزمان لكشف غموض الجرائم، يجمع التحريات ويفحص المشتبه فيهم، حتى تسربت معلومات لمسامعهم مفادها وجود مسجل شقي خطر، رآه عدد من المواطنين يسير برفقة سيدات مسنات بينهن سيدات اختفت من المنطقة.

هذه المعلومات كانت كفيلة للتوصل لهوية "السفاح"، والقبض عليه وكشف جرائمه الواحدة تلو الأخرى.

وتحول "م" البالغ من العمر 65 سنة، لـ"السفاح" الأشهر بالمنطقة، حين استدرج سيدة تخطى عمرها 73 سنة لمكان نائي، وتعدى عليها ثم سرق مصوغاتها الذهبية وتخلص من جثتها في ترعة المتر ناحية الشيخ على بهلول.

لم تكن هذه الجريمة الأخيرة التي ارتكبها "السفاح" وإنما زاد ارتكابه الجرائم، واستهداف السيدات المسنات من البسطاء، حيث استدرج سيدة تبلغ من العمر 81 سنة وسرق مصوغاتها الذهبية وقتلها وتخلص من جثتها بترعة الابراهيمية بقرية منشأة حيدر قبل عام من الآن.

ومنذ شهرين، استدرج سيدة مقيمة بأطفيح بالجيزة بعد إقناعها بوجود شخص يوزع لحوم في بني سويف، ففي مكان ناء تعدى عليها، وتخلص من جثتها في مصرف قرية شريف باشا.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بجرائمه العديدة، قائلاً:" أيون يا باشا..قتلتهم..موتهم هم الأربعة..بص سعادتك..كنت انشن على الستات الكبار في السن واخادهم لمكان بعيد واخلص..فيهم واحدة قالت لي ما تموتنيش..وخلعت الحلق بتاعها واديته ليا..بس على مين..ضربتها روسية وهمشت راسها وموتها..بس كدا سعادتك".

وكانت أجهزة الأمن نجحت في ضبط مسجل شقى خطر لإرتكابه 4 وقائع قتل لسيدات مسنات بمحافظة بنى سويف، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، ومن منطلق تنفيذ إستراتيجية العمل الأمنى الهادفة إلى كشف غموض جميع القضايا وتحديد وضبط مرتكبيها.

ورصدت أجهزة الأمن 4 حوادث قتل مجهولة بدائرة مركز شرطة بنى سويف على فترات زمنية مختلفة لسيدات مُسنات تشابهت ظروف وملابسات إرتكابها، وأسفرت جهود أجهزة الوزارة عن تحديد مرتكب تلك الوقائع وهو "مسجل شقى خطر،  مزارع ، مقيم بقرية إبشنا "مسجل جنائى سرقات مواشى" وسبق إتهامه فى 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع فى قتل، سرقات مواشى، سلاح بدون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، ضرب".

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الوقائع، مؤكداً تعديه على المجنى عليهن، والإستيلاء على ما بحوزتهن من متعلقات، وبإرشاده تم ضبط المتعلقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت نيابة بنى سويف، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

القاتل
القاتل

 

المتهم
المتهم

 

مديرية أمن بني سويف
مديرية أمن بني سويف

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة